قناة النبأ تؤكد توقف بثها لأسباب مجهولة

photo3z1e13e2it

أفاد المدير العام لقناة النبأ الفضائية وليد اللافي، بأن بث القناة على النايل سات توقف قبل نصف ساعة، عشية اليوم الأربعاء.

وأوضح اللافي، أن أسباب التوقف غير واضحة حتى هذه اللحظة، مضيفا أن العمل جار لتجاوز المشكلة وعودة البث خلال الساعات القادمة.

وكانت قناة النبأ الفضائية ـ ومقرها في طرابلس ـ قد تعرضت في التاسع من شهر يناير الماضي، لهجوم بقذيفتي آر بي جي، خلف أضراراً بالأستوديوهات وبعض المعدات والأجهزة، دون تسجيل أي أضرار بشرية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

  • علي بن عطاء الله من الجزائر

    عجيب امر العالم العربي ، لا يعرف العرب سوى تكميم الأفواه ، وخنق الحريات . ولم يعد بإمكان الغنسان العربي العيش بسلام في أرضه وأرض أجداده . عيب يا عرب على الذي يحدث في بلادكم .

  • عبدالقادر المقرحي

    براك الشاطي يوم 10 شهر 4 سنة 2015 الوضع لايطاق الناس لاتجد الحطب من مشروع براك الزراعي لكي تخبز خبز التنور محمد بن نايل في مصراته ولانعرف هل هو حي ام ميت من مضاعفات الحادث قرب مطار براك حيث قتل 3 شباب من اقرباء السنوسي ومحمد بن نايل القصف اصبح ساعه في الصباح وساعه في المساء اقسموها 3 ولايات برقه وطرابلس وفزان ونصبوا والي على كل ولايه تحت حكم حاكم منتخب ينتخبه الشعب

  • عبدالقادر المقرحي

    براك الشاطي يوم 10 شهر 4 سنة 2015 الوضع لايطاق الناس لاتجد الحطب من مشروع براك الزراعي لكي تخبز خبز التنور محمد بن نايل في مصراته ولانعرف هل هو حي ام ميت من مضاعفات الحادث قرب مطار براك حيث قتل 3 شباب من اقرباء السنوسي ومحمد بن نايل القصف اصبح ساعه في الصباح وساعه في المساء اقسموها 3 ولايات برقه وطرابلس وفزان ونصبوا والي على كل ولايه تحت حكم حاكم منتخب ينتخبه الشعب الناس اصبحت تبيع بنادقها لكي تاءكل اليوم شهرين لم نرى فيها قرش

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً