سعد دينار: نطالب بعودة مؤسسة النفط إلى بنغازي

d56527b22e3b6eb0ed95089010551334

طالب نائب رئيس اتحاد عمال النفط والغاز، سعد دينار، أمس الخميس بعودة مقر المؤسسة الوطنية للنفط إلى مدينة بنغازي، وتفعيل القرار السابق بهذا الشأن، مشيراً إلى تقديمه مقترحاً لقانون جديد ينظم عمل الإتحادات.

وقال دينار إن اتحاد عمال النفط لا يوجد لديه مقر حالياً لأن المؤسسة في العاصمة طرابلس، لافتاً إلى أن الوضع الحالي فى العاصمة، لا يُمكن رئيس الإتحاد من أداء عمله على النحو المطلوب.

وأضاف دينار أن الاتحاد يرحب بقرار مجلس الوزراء بإعطاء ايعاز إلى المؤسسة الوطنية للنفط بتصدير النفط وفتح حسابات للمؤسسة في الخارج.

وأكد دينار على نجاح الإتحاد خلال الآونة الأخيرة فى إنهاء العديد من الإعتصامات، التي قام بها العمال ببعض الشركات النفطية، نافياً وجود أى إعتصامات فى القطاع النفطي بشكل عام حاليا. وأفاد دينار أن الاتحاد حضر إلى مدينة طبرق لمقابلة لجنة الطاقة بمجلس النواب لعرض بعض المطالب على اللجنة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • احمد بدري

    تعليقا على السيد دينار بنقل المؤسسة لبنغازي حاجة لازم تفهموها يا غرابة امتى كان عندكم راجل مسك منصب في المؤسسة نحنا نسير فيها كيف ما نبي وهي جسم ميت في طرابلس كل العقليات من الشروق يا غرابه
    اوابك عند البدري المؤسسة عند صنع الله وجاد الله والوزارة كانت عند الشكماك وتحلم كانك راجل نحيهم يا غرباوى يا عرس خادمينها صح وحنردولكم ام الجوابي وميدويل ومكتب الجوابي بامريكا وحيمسكوهم شراقة سيادكم

  • كمش

    تعليقا على احمد البدري … أنا من الشرق الليبي ومن قبائل الحرابى ومن سكان وقاطني برقة أبا عند جد وايضا من العملين بقطاع النفط في بنغازي ,كل دعوى جهوية قبلية لاتمثلني ,ومثل دعوة دينار هذا في هذا الوقت ماهي الا سوسة أخرى لنخر ماتبقى لليبيين من مصدر رزق لهم . مالك ومال نقلها توا يادماغ ,خلي الامور تستقر أمنيا وبعدي انقل والا الغي , ليبيا وحدة وكلمة غرابة وشراقة هذه كلمة جاهلية مقيتة لا ينبغي التفوه بها بل الدعوة لها ..الزين والشين في كل مكان وربي يصلح الاحوال .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً