ضبط أطنان من المخدرات وحبوب الترامادول

ضبط أطنان من المخدرات وحبوب الترامادول
ضبط أطنان من المخدرات وحبوب الترامادول

وكالات

كشف الناطق الرسمي باسم الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمصلحة الجمارك المقدم “علي النفاتي” عن ضبط أطنان من المخدرات وحبوب الترامادول، والحبوب المنشطة جنسياً، إضافة إلى المشروبات الكحولية.

وأوضح المقدم “النفاتي” أن منتسبي إدارة المكافحة بالمصلحة، قاموا بضبط 170 طناً من مخدر الحشيش تقدر قيمتها بملايين الدولارات، وأكثر من خمسين مليون حبة ترامادول، إضافة إلى كميات كبيرة من المشروبات الكحولية والحبوب المنشطة جنسياً ، وذلك خلال العام 2014 و2015.

وأكد أن ذلك تحقق بفضل الحس الأمني العالي واليقظة والتفاني في العمل وحب الوطن بكشف وإحباط المحاولات الرامية لإدخال هذه السموم إلى ليبيا عبر المطارات والمنافذ البرية والبحرية بإجراء أعمال الكشف الدقيق والتفتيش البحري على سفن الحاويات وباستخدام الكلاب البوليسية ذات الكفاءة العالية في كشف المخدرات.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2015

    السادة رجال الامن اجمعين فى ليبيا الحرة
    الله اكبر وفقكم الله الى الخير وحماكم من الطغاه المفسدين واشد على ايديكم وادعو لكم بالتوفيق من الله لرد الطغيان وابشركم بان اجر عملكم الخالص لوجه الله الا الجنه ان شاء الله وادعو المؤتمر الوطنى ودار الافتاء الى تشكيل محكمه شرعيه تحكم بشرع الله وتنفذ الحد فى هؤلاء الزمره الفاسدة وامام الناس ليكونو عبرة لمن يعتبر ونكون قد ساهمنا فى ارساء حكم الله على ارضنا الطيبه ونخلصها من المجرمين ونقطع دابر المفسدين.
    الله اكبر ولله الحمد
    عاشت ودامت ليبيا حرة “بسواعد ابنائها الابرار”

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً