السرّاج يصل إلى المغرب بدعوة رسمية

فايز السراج
فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني التي اقترحتها البعثة الأممية

 

وكالات

أكد سفير ليبيا لدى المغرب، عبد المجيد سيف، اليوم الاثنين، أن السلطات المغربية وجهت دعوة رسمية إلى فايز السراج رئيس حكومة الوفاق الوطني التي اقترحتها البعثة الأممية، لزيارة رسمية إلى المملكة المغربية.

وأضاف عبد المجيد سيف أن السراج سيلتقي خلال هذه الزيارة رئيس مجلس النواب المغربي ورئيس مجلس المستشارين ورئيس الحكومة المغربية، بالإضافة إلى وزير الخارجية المغربي، مشيراً إلى أن الرباط ستدعم حكومة الوفاق الوطني بالتدريب العسكري والأمني والتكوين المهني للكوادر الليبية لمحاربة الإرهاب.

يشار إلى أن فايز سراج وصل، مساء أمس الأحد، إلى الجزائر بدعوة رسمية من الحكومة الجزائرية عقب زيارة التقى خلالها أطرافاً ليبية في تونس.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • fituri

    نامل التوفيق لرئيس الحكومة الجديد ونرجو من الله ان يكون رجل وطني يخدم البلاد ويحسن مستوى المعيشة للعباد ويقوم بتصحيح مستوى المعاشات والدخول للمواطنين بقانون عام يجمع كافة الشريح من 450 دينار الى 16000 ديار كما هو حادت في اجهزة الدولة ( البرلمان ,المؤتمر الوطني , ديوان المحاسبة……) عدا المزايا الدى يمنح فيها رئيس البرلمان من حين الى اخر. كما نامل في تكوين جيش وطني لحماية الوطن لا خدمة اجندة خارجية كما هو حادت الان وخاصة في المنطقة الشرقية والسلام ختام .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً