الصف الثاني من الملكي سيواجه مالمو

لاعب واحد لن يكون جاهزا لمباراة الثلاثاء وهو المدافع وقائد الفريق سيرخيو راموس -انترنت
لاعب واحد لن يكون جاهزا لمباراة الثلاثاء وهو المدافع وقائد الفريق سيرخيو راموس -انترنت

 

وكالات

يخوض نادي ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء، مباراة شكلية أمام مالمو السويدي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما ضمن التأهل إلى دور الـ16.

ويملك رافايل بينيتز، مدرب ريال مدريد، حرية كبيرة في إجراء بعض التغييرات على التشكيلة حتى يكون الفريق في أفضل حالة ممكنة أمام فياريال الأحد المقبل في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويشار إلى أن ريال مدريد تأهل إلى دور الستة عشر كمتصدر للمجموعة منذ الجولة الخامسة، حيث كشف بينيتز أن مواجهة الضيف السويدي تعد فرصة لعناصر الصف الثاني واللاعبين العائدين من الإصابة للمشاركة.

وقال بينيتز خلال مؤتمر صحفي في ملعب سنتياغو برنابيو، الاثنين، “نعم إنه يوم يمكن تغيير التشكيلة فيه مع الإبقاء على فكرة الفوز. نحن سعداء للغاية بالتأهل كأول المجموعة لكننا نريد أيضا الفوز مع إراحة بعض اللاعبين وإشراك البعض الآخر وذلك حتى يدخل الجميع مباراة فياريال في أفضل حالة ممكنة”.

وأضاف مدرب ريال مدريد أن لاعبا واحدا فقط لن يكون جاهزا لمباراة الثلاثاء وهو المدافع وقائد الفريق سيرخيو راموس الذي يعاني من إصابة في الكتف، مشيرا إلى أن راموس عاد للتدريبات الاثنين وسيكون جاهزا لخوض مباراة فياريال.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً