الجيش الاسرائيلي يقتل فلسطينيين حاولا دهس جنود بسيارتيهما في مخيم قلنديا

151216063144_isra_624x351_epa

 

وكالات

قالت مصادر فلسطينية واسرائيلية إن الجيش الاسرائيلي قتل ليلة الاثنين فلسطينيين حاولا دهس جنود اسرائيليين في حادثين منفصلين وقعا في مخيم للاجئين قرب رام الله في الضفة الغربية المحتلة، وذلك اثناء قيام قوات الجيش بحملة اعتقالات في المخيم.

وجاء في بيان اصدره الجيش الاسرائيلي، “هذه الليلة، وخلال حملة اعتقالات لفلسطينيين مطلوبين ومصادرة اسلحة في مخيم قلنديا للاجئين، تعرض جنود الجيش الاسرائيلي لمحاولتي دهس بسيارتين في مكانين منفصلين من المخيم.”

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية من جانب آخر مقتل الفلسطينيين.

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن احد القتيلين الفلسطينيين هو احمد جحاجحة البالغ من العمر 21 عاما ولم يتم التعرف بعد على هوية الفلسطيني الثاني.

ولا تزال الجثامين لدى الجانب الاسرائيلي.

وأسفرت المواجهات التي اندلعت في شوارع المخيم عن عدد من الإصابات نقلت الى مستشفى فلسطين في مدينة رام الله ، كما تخلل اقتحام الجيش الاسرائيلي لمخيم قلنديا حملة اعتقالات طالت أربعة شبان من مخيم قلنديا.

كما اكدت الطواقم الطبية الفلسطينية في مدينة بيت لحم ، اصابة 10 فلسطينيين بجراح مختلفة اثر اقتحام الجيش الاسرائيلي لمخيم الدهيشة للاجئين في المدينة واندلاع مواجهات بين شبان المخيم وقوات الجيش الاسرائيلي التي شنت اعتقالات طالت 5 فلسطينيين من مخيم الدهيشة.

ياتي ذلك بينما أكدت مصادر محلية ان الجيش الاسرائيلي اعتقل خلال ساعات مساء أمس وفجر اليوم عددا من الفلسطينيين في مختلف مدن الضفة الغربية، وتشير التقديرات الأولية الفلسطينية الى ان حملة الإعتقال العسكرية طالت 17 فلسطينيا.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً