الليبي بن علي يتألق في الدوري الايطالي الدرجة الثانية

img.kooora.com

 

وكالات

واصل اللاعب الليبي احمد فهيم بن علي تألقة رفقة فريق بيسكارا الايطالي الناشط في دوري الدرجة الثانية الايطالي لكرة القدم وقدم اللاعب اليوم الاحداء اداء مميز وقاد فريقه للفوز على منافسه “لاتينا “، ضمن منافسات 21 من السيريا ب .

وكان اللاعب الليبي صاحب تمريرة هدف الفوز عند الدقيقة 81

وكان حكم المباراة قد الغي هدف صحيح لفريق بيسكارا في الشوط الاول بداعي التسلل ، كان بتمريرة ساحرة من الليبي بن علي ، الذي كان نجم اللقاء الاول واهدي عدت تمريرات حاسمة للعبي فريق بيسكارا .

وبهذا الفوز حل فريق بيسكارا رابعاً في سلم الترتيب برصيد 37 نقطة .

ويثبت لاعب الوسط الليبي المعار لبيسكارا من باليرمو يوماً يعد يوم أنه صفقة مميزة، حيث بات اساسياً في تشكيلة الايطالي ماسيمو اودو وباتت تمريراته الساحرة تجلب الفوز لفريقه جولة بعد اخرى .

وكان اللاعب صاحب 23 عام والمولود بمدينة مانشستر الانجليزية قد بدأ مسيرتة بفريق الصغار بمان سيتي قبل أن ينطلق في رحلتة الاحترافية مع نادي روكدال الانجليزي موسم 2011-2012 .

لينتقل بعدها الى فريق برشيا الايطالي في 3 مواسم كان ابرزها موسم 2013-2014 حيث لعب مع الفريق 35 مباراة مسجلاً 9 أهداف لينتقل بعد هذا التألق لفريق باليرمو في دوري الدرجة الاولى الايطالي .

وصدمت الاواسط الرياضية الليبية التي كانت تنتظر مشاهدة اللاعب في السيريا ا ألا ان مسييري باليرمو فضلوا اعارة اللاعب في اخر يوم في الميركاتولنادي بيسكارا ولكن يعتبر الكثيرون تألق اللاعب مع بيسكارا بوابة للعب في السيريا أ خلال الموسم المقبل .

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً