الترهوني سيجتمع مع ممثلي الرياضة لتعديل المواد الخاصة بالرياضة

وكالة ليبيا الرقمية 

أكد نائب رئيس اللجنة الأولمبية الليبية، عصمان القنين، أن رئيس هيئة الدستور، علي الترهوني، سيعقد اجتماعًا بعد غدٍ الأربعاء بمدينة البيضاء مع عدد من أصحاب الخبرات الرياضية بالمناطق الثلاث (الشرقية والغربية والجنوبية)؛ لمناقشة مواد الدستور التي تشمل الرياضة.

وأضاف القنين أن المواد القانونية مشاريع قوانين الدستور، يجب أن تضمن حق دعم الدولة لممارسة كافة أفراد المجتمع للأنشطة الرياضية، وكذلك ضمان استقلال اللجنة الأولمبية الليبية والهيئات الرياضية، والعمل على النهوض باقتصاديات الرياضة ونشر الثقافة الرياضية والارتقاء بالمنتخبات الوطنية ورعاية المتفوقين بما يتماشى مع المواثيق والقواعد الرياضية والأولمبية.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • العابر_2016

    “لقد هزلت حتى بان من هزلها حشاها ” لجنة اعداد الدستور المرتقب تناقش الرياضه وبعد ذلك ستناقش حقوق المرور فى ممرات المشاه والخ …….. وها هى تتجاوز 20 شهرا ولم تعد مسودة يمكن عرضها على المواطن لدستور على طريقة عمل اللجنة سيطرح على احفادنا .
    يا لجنة الدستور “تستور” اتقوا الله فى الشعب واعملو بقول الرسول الكريم ” ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه “

  • د.فتحي الجدي

    شئ جميل ان يتم تعديل في بند الرياضه و ملاحضتي علي التعديل هي تضمين فقرة عدم تدخل الحكومه في اللجنه الاولمبية و الاتحادات الرياضيه فهذه لا يجوز ان تكون فقره دستورية علي اعتبار هي مبدا اساسي لدي اللجنه الاولمبية الدوليه و الاتحادات الدوليه

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً