ميلان يواصل صحوته ويفوز على جنوى

لاعبو ميلان يحتفلون بالتهديف في مرمى جنوى - 14 فبراير 2016
لاعبو ميلان يحتفلون بالتهديف في مرمى جنوى – 14 فبراير 2016

 

وكالات

واصل ميلان صحوته وبقي في دائرة الصراع على المركز الثالث المؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بفوزه على ضيفه جنوى 2-1، الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحافظ ميلان على سجله الخالي من الهزائم للمباراة السابعة على التوالي للمرة الأولى منذ أبريل 2013، وحقق فوزه الرابع في هذه السلسلة مقابل ثلاثة تعادلات، ما سمح لفريق المدرب الصربي سينيتسا ميهايلوفيتش في البقاء ضمن دائرة الصراع على المركز الثالث.

ويدين ميلان بفوزه الثاني عشر هذا الموسم إلى الكولومبي كارلوس باكا (5) والياباني كيسوكي هوندا (64)، اللذين سجلا هدفي “روسونيري”، وذلك قبل أن يقلص جنوى الفارق في الوقت بدل الضائع عبر أليسيو تشيرشي (2+90)، الذي خاض الأشهر الستة الأولى لهذا الموسم بقميص ميلان قبل الانتقال إلى فريقه الحالي.

ورفع ميلان، الذي عاد إليه الفرنسي جيريمي مينيز بعد تعافيه من إصابة في ظهره أبعدته عن الفريق عن النصف الأول من الموسم، رصيده إلى 43 نقطة في المركز السادس بفارق 4 نقاط عن روما الثالث، الذي سيتخلى عن مركزه لمصلحة فيورنتينا (46 نقطة) أو إنتر (45)، اللذين يتواجهان مساء الأحد.

ويلعب لاحقا أيضا باليرمو مع تورينو، وسمبدوريا مع أتالانتا، واودينيزي مع بولونيا.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً