إستقالة العماري من الرئاسي بعد تصريحات السراج الإخيرة

وكالة ليبيا الرقمية 

قدم عضو المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني “محمد عماري زايد”، استقالته أمس الاثنين من المجلس، وذلك احتجاجا على ما اسماه دعم المجلس للعمليات الجارية في بنغازي.

وقال العماري على أن احد أسباب تقديم استقالته من المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق هو “وصف المهندس فايز” رئيس حكومة الوفاق الوطني “لعملية الكرامة بالانتفاضة.

وأضاف العماري، في كلمته أمس الاثنين، التي وجهها للأعضاء “أنا لا أرضى أن أكون في مكان يشرعن قصف المدنيين ويفتخر بقتل العلماء ويحتفي بهدم البيوت ويسعد بتشريد العائلات”.

وتابع عضو الرئاسي، “إن دخولنا للحكومة كان من أجل حقن الدماء وتحقيق السلام مع حفظ الحقوق، لكن من الواضح أن المجلس الرئاسي أضعف من ذلك أن لم نقل أنه متآمر”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • العابر_2016

    ان اصرار الغرب وبعثه الامم المتحدة ومبعوثها النازي على الدفع بحكومة السراج للموافقه عليها و وحشية وتغول قوات حفتر فى الايام القليله الماضيه بعد ان وصلهم الدعم بالسلاح عبر شحنات الدقيق المزعومة من الامارات ومصر والسعوديه فقد كشف السراج بنفسه على المؤامره على الشعب الليبي بتبنيه لعملية الكرامة ووصفها ” بالانتفاضة “منقول” ” الا دليل على التامر لاجل التقسيم او دفع الدول الكبرى المتناحره على المصالح بغض النظر على مصلحة المواطن الذى يعاني فى ازمته فى جميع رحاب ليبيا الى التدخل وبسط السيطره كما فعلوا فى العراق والصومال والى ما ألت اليه هذه الدول منذو التدخل الغربي فيها .
    يا ايها الشرفاء ونحن معكم هبوا لنجدة الوطن من العملاء وسفاكي الدماء واحمو مكتسباتنا بثورة فبراير المجيدة.
    ” لانامت اعين الجبناء وسحقا للعملاء والماجورين ”
    عاشت ودامت ليبيا حره ابيه بسواعد ابنائها الابرار
    الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

  • fituri

    موقف جدير بالاهتمام ووطنية في الاصل مع هدا لا ننصح النائب العماري بالاستقالة في هدا الوقت العصيب وترك المشهد للعبتين من امتال القطراني وغيره الكثير فلا حول ولاقوه الا بالله العلي العظيم ……

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً