صبراته تُعلن الحداد ثلاث أيام والثوار يلاحقون تنظيم الدولة

وكالة ليبيا الرقمية 

أصدر مجلس صبراتة البلدي بيانًا أكد فيه حدوث اشتباكات مع عناصر تنظيم «داعش» في منطقة النهضة على بعد 15 كلم جنوب المدينة مساء الثلاثاء.

وأعلن المجلس الحداد لمدة ثلاثة أيام بدءًا من اليوم الأربعاء حزنًا وألمًا ومواساة لأهالي الشهداء.

وبَيَّن أن ما أدى إلى حدوث اشتباك مع عناصر التنظيم، تحرك “سرايا الثوار” والأجهزة الأمنية لتمشيط المنطقة وضواحي المدينة أمس الثلاثاء، واقتحام بعض المنازل والاستراحات المشبوهة التي يتواجد فيها عناصر مندسة لـ”تنظيم الدولة”، الأمر الذي أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى من أبناء المدينة.

وقال المجلس إنه يتابع بحرص تبعات القصف الذي استهدف منزلاً كان يؤوي عناصر لـ”تنظيم الدولة” بمنطقة قصر العلالقة في صبراتة صباح يوم الجمعة الموافق 19فبراير الماضي، وما نتج عنه من قتلى وجرحى جلهم من الجنسية التونسية، الأمر الذي ألزم الأجهزة الأمنية وسرايا الثوار في المدينة بالتنسيق والتحرك للقضاء على هذه المجموعات.

واعتبر بلدي صبراتة أن عناصر التنظيم استغلوا الفراغ الأمني الحاصل وسط المدينة، مؤكدًا دحرهم إلى خارج المدينة.

ودعا المجلس أبناء المدينة لتوحيد صفوفهم والتريث وتحكيم العقل، والتحرك وفق خطط مدروسة حتى نحافظ على أرواح شبابنا.

كما دعا كافة المواطنين إلى التكاتف والتعاون ومساعدة الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة، أو أجسام غريبة أو مركبات مفخخة خلَّفها عناصر التنظيم.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    ببالغ الاسى والحزن اتقدم الى اهلي فى مدينة صبراته الابيه صبراته التاريخ الماضي والحاضر باحر العزاء فى شهدائنا الابرار اللذين قضوا دفاعا عن وطنهم واهلهم ونسال الله ان يدخلهم جنات النعيم مع الانبياء والصدقيين ونبشرهم بان قتلانا فى الجنه وقتلى البغاه الخوارج فى النار ونسال الله ان يلهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان.
    احب ان انبه ابطالنا الثوار بالثريث واخذ الحيطة والحذر من اجل اقتلاع هذه الزمره الفاسدة من بلدنا الى الابد ان شاء الله فما النصر الا صبر ساعه ؛ كما اني الوم القيادات المحليه على تراخيها فى متابعة هولاء الشردمه الفاسدة علما بانه قد نوه اكثر من مره الى الشك فى وجودهم وبانهم قد يكونو سببا فى مثل هذه العمليات الغادره الان واحذر من النيه المبيته الى اجترار القوات الباسلة الى غرض اخر وهو تفريغ المدن المجاوره من القوات والهائهم بعمليات خاطفه مؤلمه مفتعله لضرب هذه المدن من جهات اخرى تسعى الى زعزعه الامن والاستقرار فى ربوع بلدنا الحبيب فاحذرو فالمؤمن لايلذغ من الجحر مرتيين.
    المجد والخلود لشهدائنا ونقبل الايادي التى تحمل السلاح ضد من يريد الشر لهذه البلاد والعباد
    عاشت ودامت ليبيا حره ابيه بسواعد شبابها الابرار

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً