عميد بلدية صبراته يجتمع مع سرايا الثوار في المدينة

وكالة ليبيا الرقمية 

بحث عميد بلدية صبراتة “حسين الذوادي”، مع القوة المشتركة من سرايا و ضباط الجيش والشرطة والسلفيين والقوى المساندة والمشاركين في عمليات محاربة عناصر “تنظيم الدولة”، آلية تأمين المدينة وملاحقة بقية عناصر التنظيم المندسين داخل المدينة ومن أواهم وتستر عليهم طوال الفترة الماضية.

الذوادي، أوضح في تصريح صحفي، أن هذا الاجتماع الذي عُقد ليلة البارحة، تلخص عنه تشكيل غرفة عمليات مشتركة تختص بالبحث والتحري والقبض على ماتبقى من فلول عناصر التنظيم ومن يؤويهم داخل المدينة، وتختص بتأمين مداخل ومخارج المدينة، من خلال نقاط أمنية في مناطق مختلفة من المدينة.

كما أكد الذوادي، أن الاجتماع حضره ممثلين عن كافة المشاركين في ملحمة تخليص المدينة من عناصر التنظيم، ولم يستثنى من الاجتماع أي طرف.

و أضاف الذوادي، أن المجتمعين كانوا على قدر من المسؤولية والوطنية واتفقوا على تأمين المدينة وتجنيبها ويلات الحرب القبلية أو الحزبية، وقطع الطريق على كل من يحاول أن ينتهز الفرصة لتحقيق مآرب ومصالح تتنافى مع مصالح المدينة وأهلها.

ووجه عميد البلدية، الدعوة لأفراد الشرطة والجيش بأن يلتحقو بمراكزهم لأداء واجبهم الوطني اتجاه المدينة وأهلها.

كما دعا العميد، كافة الأهالي بأن يكونوا على قدر من المسؤولية والوطنية، وبأن يساهموا بعودة الحياة الطبيعة داخل المدينة، من خلال افتتاح المحلات التجارية والمخابز وكافة المؤسسات التي يحتاجها المواطنون في حياتهم اليومية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً