المنتخب الوطني للمبارزة يستهل المشاركة في بطولة أفريقيا اليوم

وكالة ليبيا الرقمية 

يبدأ المنتخب الوطني للمبارزة اليوم الأربعاء مشاركته في البطولة الإفريقية للعبة التي ستحتضنها العاصمة المالية باماكو، وستستمر منافساتها إلى السادس من الشهر الجاري.

وقال رئيس اللجنة الفنية للمبارزة المكلف عز الدين القاضي لأجواء نت٬ أن ليبيا ستشارك في البطولة بثلاثة رياضيين في فئة تحت 20 سنة، وثلاثة في فئة تحت 17 سنة على المستويين الفردي والفرق، إضافة إلى رياضي في فئة 15 سنة على المستوى الفردي فقط.

وقد وصلت بعثة المنتخب الليبي إلى العاصمة باماكو يوم الإثنين الماضي، وأجرى المنتخب أمس الثلاثاء تدريباته التحضيرية لهذه البطولة بقيادة سراج اشتيوي وإيهاب بوشكيوة، بحسب ما ذكر القاضي.

وسيمثل المنتخب الوطني للمبارزة في البطولة الإفريقية كل من الرياضيين: محمد القاضي، وأدهم الزيتوني، وأبو بكر القاضي، ومحمد الزيتوني، ومحمد سعيد، وعبد السلام سويسي، ومحمد فيصل.

وستكون بداية منافسات البطولة اليوم على مستوى الفردي لفئة تحت 17 سنة من خلال أربعة رياضيين هم: عبدالسلام سويسي، ومحمد الزيتوني ومحمد فيصل ومحمد سعيد.

يذكر أن البطولة الإفريقية للمبارزة تشارك فيه 11 دولة وهي: ليبيا، ومصر، وتونس، والجزائر، والسنغال، والتوغو، وبوركينا فاسو، وغينيا، والنيجر، وغانا، إضافة إلى البلد المستضيف مالي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً