مايلي سايرس تتعهد بترك الولايات المتحدة إذا فاز ترامب

7

وكالات

تعهدت الفنانة الأمريكية المثيرة للجدل، مايلي سايرس، بمغادرة الولايات المتحدة إذا فاز المرشح الجمهوري المثير للجدل، دونالد ترامب، في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وقالت سايرس، عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، إن “ترامب يعتبر نفسه الرب أو شخصا مختارا، ونحن مجرد كتلة من الهراء تحت أصابعه السمينة”.

وأضافت: “سوف أغادر البلاد في حال أصبح رئيسا، أنا لا أطلق كلمات جوفاء أبدا”، كما أنها نشرت في وقت سابق، صورة ترامب واصفة إياه بـ”الكابوس”.

ونشرت سايرس التعليق مع صورة باكية لها، بسبب استقبال ترامب لإحدى صائدات الحيوانات، التي قالت إنها “تحبها أكثر من أي شيء في العالم”.

بالتزامن مع ذلك، أعرب ترامب في حديث أدلى به خلال لقاء مع مؤيديه في ولاية فلوريدا السبت، عن تأييده لتعذيب المشبوهين بالإرهاب بخنقهم بالماء للاستحصال منهم على المعلومات الكافية لدى التحقيق معهم، بالقول: “نحن في الوقت الراهن ندير اللعبة بشروط مغايرة تماما، فيما يستمر الإرهابيون في قطع رؤوس الناس وإغراقهم في الماء داخل أقفاص يزجونهم فيها”.

وفي ما يتعلق بفوزه الأخير الذي حققه في الانتخابات التمهيدية في ولاية لويزيانا، قال ترامب: “أنا المرشح الجمهوري الوحيد القادر على هزيمة هيلاري كلينتون، أنا المرشح الوحيد الذي ترفض كلينتون مواجهته”.

يذكر أن المرشح الجمهوري في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، أثار الجدل بتصريحاته التي تدعو إلى وقف دخول المهاجرين المسلمين والمكسيكيين إلى الولايات المتحدة، في حال فوزه في الانتخابات التي تجرى في الثامن من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً