فندق المهاري يستضيف قرعة الدوري الليبي الممتاز

05116070189552367222030572060821

وكالات

سحبت قرعة الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم لموسم 2015\2016، اليوم الخميس، وذلك بفندق المهاري الكائن وسط العاصمة الليبية طرابلس.

جاء هذا الحدث الرياضي بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية الليبية عصمان القنين، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم أنور الطشاني، رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد عبدالله الشحومي، والناطق باسم الاتحاد مبروك المصراتي، ومندوبي الأندية الرياضية المشاركة في هذا الدوري، إضافةً إلى عددٍ من الشخصيات الرياضية أبرزها اللاعب السابق الهاشمي البهلول.

وأسفرت القرعة عن مواجهات نارية في أولى أسابيع هذه البطولة التي من المنتظر أن تنطلق في الخامسة عشر من شهر مايو الجاري، إذ سيشهد الأسبوع الأول من هذه البطولة إجراء أربع مباريات ضمن حسابات المجموعة الأولى إذ سيواجه فريق التحدي نظيره النجمة، في حين يقابل الأهلي بنغازي نظيره الهلال، في حين وقع التعاون في مواجهة الأخضر، والنصر أمام شباب الجبل.

وسوف تجرى سبع مباريات ضمن مباريات الأسبوع الأول، إذ يقص فريقي المدينة والترسانة شريط مباريات المجموعة الثانية، ووقع الشط في مواجهة الوحدة، في حين يواجه الأولمبي بالزاوية نظيره فريق الأهلي بطرابلس، وسيواجه الشرارة نظيره السويحلي.

وأسفرت القرعة على وقوع المحلة في مواجهة الاتحاد، وسيواجه خليج سرت نظيره فريق أبي الأشهر.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً