وزارة الداخلية تعقد إجتماع طارئ بخصوص إنقطاع الكهرباء

وكالة ليبيا الرقمية 

عقد بمقر مديرية أمن طرابلس السبت اجتماع طارئ ضم كلا من مدير أمن طرابلس عقيد صلاح السموعي ومدير الإدارة العامة للأمن المركزي عقيد عمر الخدراوي كما حضر الاجتماع مساعد المدير التنفيذي لشئون التشغيل بالشركة العامة للكهرباء، ومدير إدارة تشغيل محطات التحويل بالمنطقة الغربية.

وأوضحت وزارة الداخلية عبر صفحتها علي الفيسبوك، أن الاجتماع ناقش الإجراءات والتدابير التي تتخذها وزارة الداخلية بالتنسيق مع الشركة العامة للكهرباء لإيجاد حلول لازمة انقطاع التيار الكهربائي التي يعاني منها المواطنون في هذه الفترة ومحاولة تنظيم توزيع الأحمال بشكل منظم وعادل على مختلف المناطق وبأقل فترة زمنية ممكنة.

بالإضافة إلى آلية وضع خطط لتوفير الحماية اللازمة لمحطات توليد الكهرباء وتأمينها من عمليات العبث بها منوهة أن عمليات التأمين ستتم بالتنسيق مع الشركة العامة للكهرباء.

من جهته أشار مكتب الإعلام الأمني بالوزارة إلى أن وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني أصدر مؤخراً قراراً بشأن تشكيل لجنة لمتابعة الأوضاع الأمنية لمدينة طرابلس وبالأخص متابعة المحطات الكهربائية بالتنسيق مع الشركة العامة للكهرباء وأي جهات أخرى ذات العلاقة.

 

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً