إتفاق بين ألمانيا واليونسيف لدعم تحصين الأطفال في ليبيا

وكالة ليبيا الرقمية 

وقع السفير الألماني في ليبيا “كريستيان موش” والممثل الخاص لمنظمة اليونيسف في ليبيا “غسان خليل” في تونس إتفاقا للمساهمة والمساعدة في تعزيز البرنامج الموسع للتحصين في ليبيا.

وقال السفير الألماني في ليبيا نشره موقع بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، إن “دعم ألمانيا لنظام التحصين في ليبيا يأتي في وقت مناسب جدا خلال ظروف صعبة للغاية”.

ومن جهته قال غسان خليل إن “اليونيسيف ممتنة جدا للمساهمة السخية والدعم المستمر لأبناء ليبيا من ألمانيا”.

وأضاف أن هذا التمويل سيوفر ويمكن برنامج الصحة في اليونيسف تعزيز القدرات الوطنية لتقديم خدمات جودة التحصين ولدعم بقاء الطفل ونمائه، والمساهمة بتقديم الدعم لمجالات التركيز الاستراتيجية والتي ستشمل، سلسلة التبريد وإدارة اللقاحات، نظم تبادل المعلومات، التدريب على التحصين، الحد من معدلات الاعتلال ووفيات الأطفال دون سن 5، لافتا أن الأطفال يشكلون نحو 40 في المئة من سكان ليبيا وتعتبر مساعدتهم أولوية مهمة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • صلاح العزومي

    أبارك بشده هذا المشروع و أرغب في المشاركة فيه لو هناك مجال كوني أعمل مدرب في مجال حقوق الطفل منذ العام 1998 و عضو مؤسس بجمعية حقوق الطفل ببنغازي و قد تعاونا مسبقاً مع اليونسيف في العديد من المشاريع أنا الان مقيم في طرابلس و أرجوا أن تتاح لي فرصة التعاون مع اليونسيف في هذا المشروع مشروع دعم تحصين الأطفال في ليبيا للتواصل 0925491317 و أيضاً 0914399851

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً