عقيلة صالح يستبعدُ منح الثقة لحكومة الوفاق

وكالة ليبيا الرقمية

قال رئيس مجلس النواب “عقيلة صالح” إن حكومة الوفاق الوطني لن تستطيع العمل في ظل الوضع الحالي وأن منح الثقة من قبل المجلس بعيد الاحتمال.

وأوضح “عقيلة ” في تصريح لقناة “سكاي نيوز عربية” أمس الأربعاء أن عدم تنفيذ الاتفاق السياسي والاختلاف القائم داخل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني تجاه مجريات الأحداث في ليبيا قد يؤخر أو يعطل منح الثقة للحكومة ،مضيفاً أن هناك من يعتبر أن هذه الحكومة لن تسير بالبلاد إلى الوجه المطلوب.

وقال  ” عقيلة ” إن رئيس حكومة الوفاق “فائز السراج” لم يقدم استقالته بعد من مجلس النواب ، وأن المجلس لم يصادق حتى هذه اللحظة على اتفاق الصخيرات الموقع بين أطراف الحوار الليبي لاشتراطه حذف المادة الثامنة.

وأكد أن مبعوث الأمم المتحدة ” مارتن كوبلر” ، أربك المشهد في ليبيا بانحيازه لأطراف بعينها. حسب تعبيره.

من جهة أخرى أضاف ” رئيس مجلس النواب ” أن هناك مساع سعودية لعقد لقاء بين القبائل الليبية من أجل المصالحة” ، لافتا إلى أنه من المتوقع أن يكون أيضا للدول العربية دور في ليبيا بعد عيد الفطر المبارك . حسب قوله

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • ميلاد

    يكفي خداع لليبين اللعبة واضحا تنفيدون في تعليمات داخلية من طرف حفتر وقوتة وخارجية من طرف الامارت ومصر اين راحت الوطنية لديكم انت ومجموعة معكم معروفة في البرلمان لاحولة ولاقوه الا بالله

  • ليبي في المهجر

    هذا الكلب مربوط بسلسه في يد مالكه حفتر. ليس له اي قيمه سياسية او اخلاقيه. فليذهب هو ومالكه الي الجحيم لهذفهم بتقسيم هذا البلد العتيق.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً