خليفة حفتر في روسيا لـ”محاولة توريد الأسلحة” إلى ليبيا

خليفة حفتر

وكالات 

قال السفير الروسي في ليبيا، إيفان مولوتكوف، إن قائد قوات الكرامة في ليبيا خليفة حفتر التقى وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو في موسكو وأمين مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، وفقًا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وأوضح أن المجتمعين ناقشوا مسألة توريد الأسلحة الروسية إلى ليبيا، بالإضافة إلى مناقشة آخر تطورات الأوضاع في ليبيا، مشيرًا إلى أن حفتر يجري لقاء اليوم الثلاثاء على مستوى رفيع في وزارة الخارجية الروسية.

وأضاف أن لقاء الأمس بحث “السبل التي يمكن لروسيا من خلالها الإسهام بتعزيز الوحدة والتضامن في ليبيا”.

ووفقًا لموقع روسيا اليوم أعلن مولوتكوف أن نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق أحمد معيتيق يصل موسكو في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، ومن المنتظر أن يلتقي مسؤولين روس في الخارجية، وفقًا لموقع “روسيا اليوم”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    بس الله الرحمن الرحيم ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا ( 23 ) ليجزي الله الصادقين بصدقهم ويعذب المنافقين إن شاء أو يتوب عليهم إن الله كان غفورا رحيما ( 24 ) ) الاحزاب.
    ايها الاسير لن تنفعك روسيا وكل سلاحها الذى فشلت من قبل بان تحقق به اية انتصارات ايام صنمك المردوم لان السلاح لا يحقق الانتصارات بل يحققه الايمان بالحق والصبر على الشدائد وهمم وعزيمة الاشاوس لثوارنا البواسل فهم يحبون الموت فى سبيل الحق كما تحب انت ومن معك الحياه الذليله . فلا نامت اعين الجبناء.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً