القبض على 5 أشخاص ينتمون لتنظيم داعش بينهم قيادي بالعاصمة طرابلس

وكالة ليبيا الرقمية

أكد مصدر بجهاز الاستخبارات العسكرية الوسطى القبض على 5 أشخاص بالعاصمة طرابلس ينتمون إلى تنظيم داعش بينهم قيادي من قادة التنظيم بسرت.

وقال المصدر إن عناصر تابعين للغرفة الأمنية المشتركة في طرابلس ألقت القبض قبل يومين على 5 أشخاص بينهم قيادي في تنظيم داعش وشقيقين لعضو بالمجلس الوطني الانتقالي السّابق.

وأعلنت قوة الردع الخاصة بطرابلس، في شهر فبراير الماضي، القبض على أمير تنظيم «داعش» في صبراتة، محمد سعد التاجوري، المكنى بـ(أبوسليمان) رفقة مساعده سالم العماري المكنى بـ(أبوزيد) ومنسق استضافتهم، ونقلهم إلى مدينة صبراتة أحمد دحيم الكمنى بـ(أبوحمزة التاجوري)، وذكرت قوة الردع الخاصة أن أمير تنظيم «داعش» لمدينة صبراتة محمد سعد التاجوري المكنى بـ(أبو سليمان)، «مكلف لهذه المهمة من قبل التنظيم بمدينة سرت».

وأضاف المصدر بجهاز الاستخبارات العسكرية الوسطى «إن عملية القبض على 5 أشخاص بينهم قيادي في تنظيم داعش جرت بعد مداهمة منزل بإحدى ضواحى العاصمة كانوا موجودين داخله، بعد فرارهم من مدينة سرت».

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • التحية لجهاز الاستخبارات وقوات الردع الخاصة على كل مايبذلونه من جهد من اجل الوطن والمواطن واتمنى من كل مواطن غيور على دينه ووطنه التعاون مع الاجهزة الامنية للقبض على كل من تسول له نفسه بالمساس بأمن الوطن والمواطن فتعاونك اخى المواطن مع الاجهزة الامنية هو من مسؤلياتك حتى تنعم بالامن والامان

  • تحيه لمن يسهرون من اجل امن الوطن ……

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً