الصلابي: الإنتخابات هي الطريق الوحيد لإخراج البلاد من الأزمة

وكالة ليبيا الرقمية 

وجه الشيخ علي الصلابي عضو الأمانة العامة لعلماء المسلمين رسالة إلي رؤساء كلا من “مجلس النواب ومجلس الدولة والمجلس الرئاسي”، طالبهم فيها بضرورة إجراء انتخابات بشكل عاجل تخرج البلاد من ازماتها، علي أن يتم انتخاب اشخاص يلقون قبولا حقيقا من الليبيين ويمثلون حالة الوفاق الحقيقي.

وأضاف الصلابي خلال رسالته، أن الاستمرار في التعنت في مصادرة ارادة الشعب الليبي وخلق اجسام لاتستمد شرعيتها من الشعب، وفرض شخصيات جدلية على المشهد كل ذلك لن يزيد الامر إلا تعقيدا ويعمق الفجوة بين السلطة والشعب.

وأكد عضو الهيئة العامة لعلماء المسلمين، أننا ا على ثقة إن الشعب الليبي بإمكانه بعد هذه المحنة اختيار شخصيات وطنية، ودماء جديدية غير تلك التي شاركت في المشهد وحسبت عليها المرحلة، واستأثرت بالسلطة وحاربت كل الحلول الذي قد تؤدي إلى انتخابات تستبعدهم مما يسهم في تحقيق المصالحة الوطنية، إذ أنهم يشكلون فعلا سدا في طريقها.

وأنهي رسالته بأنه مضطراً لتحميل المسؤولية لكل الاطراف سواء المجلس الرئاسي أومجلس النواب أو مجلس الدولة، بجر البلاد إلى مزيد من الحروب والاقتتال عندما تجاوزتم إرادة الشعب وصادرتم حقه في اختيار حكامه، علي حد تعبيره.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 3

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً