طرابلس.. السراج يتفقد الترتيبات الأمنية في العاصمة

get_img

وكالة ليبيا الرقمية

تفقد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، النقاط والتمركزات الأمنية في شوارع العاصمة طرابلس، رفقة وزير الداخلية العارف خوجة ورئيس لجنة الترتيبات الأمنية العميد عبدالرحمن الطويل.

ونشر المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني صورًا للسراج وهو يقوم بجولة تفقدية مساء أمس الجمعة في مدينة طرابلس لعدد من الدوريات ومراكز الشرطة بالمدينة للوقوف على استعداداتهم واحتياجاتهم المختلفة.

وقال الرئيس فائز السراج: «تشرفت اليوم خلال جولتي بالعاصمة طرابلس بلقاء عدد من أبنائنا العاملين بقوات الأمن في مراكز الشرطة والدوريات وعند المحاور المختلفة المساهمين في تأمين العاصمة، وإذ أبارك جهودهم أتوجه إليهم جميعًا بالتحية، مشيدًا بما يقدمونه من خدمة جليلة لوطنهم، ومن حسن تعامل مع أخوتهم المواطنين.

كما توجه رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، فائز السراج، بالتحية للمتظاهرين «سلميًا معبرين عن رأيهم سواء أكان مؤيدين أم معارضة»، مقدمًا شكره لهم على «التزامهم بالتظاهر السلمي فهو وجه من وجوه التعبير عن الرأي المكفول قانونًا ما دام لا يمس بحرية الآخرين ولا يعتدى على الممتلكات العامة والخاصة.

وأعلن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أمس الخميس رفع درجة الاستعداد الأمني بالعاصمة طرابلس وفقًا للقرار رقم «89» لسنة 2016م، حيث طالب وزارتي الدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة لهما، باتخاذ ما يلزم من إجراءات بشأن تنفيذ هذا القرار، مانحًا لهما الصلاحيات كافة فيما يخوله لهما القانون في سبيل ذلك.

وكلف رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج وزير الداخلية، العارف الخوجة، ورئيس لجنة الترتيبات الأمنية، العميد عبدالرحمن الطويل، بتوفير التجهيزات والمعدات اللازمة للوحدات التابعة للغرفة الأمنية المشتركة لتأمين وحماية طرابلس الكبرى.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً