سرت.. قوات البنيان المرصوص تقبض على قيادي في تنظيم الدولة

images-147446

وكالة ليبيا الرقمية

أكد الناطق باسم غرفة عمليات «البنيان المرصوص» العميد محمد الغصري، اليوم الاثنين، القبض على أحد القيادات في تنظيم الدولة بمدينة سرت أثناء محاولته الهروب من محور البحر.

وقال الغصري خلال مؤتمر صحفي: «تمكنت قواتنا من إلقاء القبض على أحد قيادات تنظيم الدولة حاول الهروب عبر البحر»، مؤكدًا أن معركة تحرير سرت وعملية «البنيان المرصوص» هي المعركة التي جمعت كل الليبيين».

وأشار الغصري إلى أن تقديم المساعدة من قبل المجتمع الدولي للمساعدة في التخلص من هذا التنظيم الإرهابي الدخيل يأتي بالتنسيق التام بين الغرفة والمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني.

وأوضح أن هذه الضربات تأتي في إطار التعاون بين الدولة الليبية والأميركية في التخلص من هذا التنظيم الإرهابي.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 5

  • اسعد امبية ابوقيلة

    خبــــــــــر عاجــــل :
    الصحفي اسعد ابوقيلة امريكا تغزو وتحتل ليبيا انزال وحدات قتالية من المارينز الامريكى بالمظلات على مدينة سرت ومعارك عنيفة تدور ضد تنظيم داعش في شوارع المدينة .

    الي الاخوة الكرام في عين ليبيا ,,, اليكم اخر الاخبار .

    عنوان الخبر :
    الصحفي اسعد ابوقيلة امريكا تغزو وتحتل ليبيا انزال وحدات قتالية من المارينز الامريكى بالمظلات على مدينة سرت ومعارك عنيفة تدور ضد تنظيم داعش في شوارع المدينة .

    تفاصيل :
    قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي ومراسل صنعاء نيوز ومراسل وكالة وطنا نيوز ومراسل لعدد من الاذاعات العالمية التي تبث علي الموجات القصيرة والاقمار الصناعية وخاصة عبر هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم الاثنين 1 / 8 / 2016 ان امريكا تغزو وتحتل ليبيا بحجة محاربة تنظيم داعش تفيد مصادر مطلعة نقلآ عن شهود عيان فجر اليوم تفيد بتحليق طائرات استطلاع اميركية صغيرة الحجم علي مدينة سرت الليبية و تحليق هذة الطائرات لتحديد الاهداف المراد تدميرها لتنظيم داعش في مدينة سرت وقد شنت الطائرات الحربية الاميركية ليلة امس غارات على مواقع تنظيم داعش في مدية سرت سرت
    ونقل الصحفي الليبي المستقل اسعد امبية ابوقيلة في سياق متصل أفادت مصادر مطلعة ان الولايات المتحدة الاميركية أنزلت وحدات قتالية تابعة لقوات «المارينز» عبر المظلات على بعض المناطق فى مدينة سرت الليبية وان قوات المارينز الاميركية التي تم إنزالها بالمظلات علي بعض مناطق مدينة سرت تخوض مواجهات مسلحة عنيفة ضد تنظيم داعش في بعض شوارع مدينة سرت وحسب مصادر مطلعة ما يزال تنظيم داعش الدولة الاسلامية يسيطر علي عدة مواقع استراتيجية في وسط سرت، بينها الجامعة والمستشفى الرئيسي ومركز واجادوجو للمؤتمرات الشعبية و ميناء سرت البحري
    واضاف اسعد ابوقيلة من جانب اخر حققت قوات عملية البنيان المرصوص التي أطلقتها كتائب مصراتة التابعة لحكومة الوفاق الوطني تقدما طفيفا في بعض محاور القتال في مدينة سرت
    وختم اسعد ابوقيله بقوله الجدير بالدكر ان نظام الزعيم الليبي معمر القذافي سقط بفعل الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو الصليبي الاستعماري الذي قتل القذافي بطريقة مباشرة يوم يوم الخميس 20 أكتوبر 2011 عندما قصف رتل سيارات القذافي بمدينة سرت في ساحة المعركة حوالي الساعة (06:30 صباحا بتوقيت جرينتش) بواسطة طائرة بريديتور أمريكية بدون طيار وطائرة «الميراج» الفرنسية مما مكن قوات المعارضة الليبية من الإمساك بالقذافي وكان قد بلغ من العمر 69 عاما وقتله بالرصاص والتمثيل بجثته ودفنه هو ورفاقه تحت جنح الظلام في مكان مجهول .

    اسعد امبية ابوقيلة
    صحفي وكاتب ليبي مستقل

    بقلم ( اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل )
    الصحفي اسعد ابوقيلة امريكا تغزو وتحتل ليبيا انزال وحدات قتالية من المارينز الامريكى بالمظلات على مدينة سرت ومعارك عنيفة تدور ضد تنظيم داعش في شوارع المدينة
    موقع ( وكالة وطنا نيوز الاردن )
    لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل ولقراءة مئات التعليقات
    http://watananews.com/jonews/world-news/154695.html#.V6BScNQwjGg

  • عبدالله رجب

    قاعد ماتابش بوقيلة على الكدب والتفتفيت الزايد لايزال الرجل يكذب ويتحرى الكذب حتى يكتب عند الله كذابا

  • كلام كذب في كذب لاينطلي علي أحد نتيجة حقد أعمي علي ثوار فبراير والثورة التي أطاحت بسيدك . صار قلت حققت قوات البنيان المرصوص تقدم طفيف التي أطلقتها كتائب مصراته بالله شن قعد فيها داعش يامفتري تحررت بوقرين وهراوة والوديان من جيفه وقوات مصراته والبنيان المرصوص في قلب سرت غصبا علي يحب وعلي يكره بفضل الله أولا وأخرا وتقول تقدم طفيف ؟ تعال انت حررها كانك راجل . لكن الكتابة والكذب صنعة سهلة وتجني الملايين من جيوب الأندال الحاقدين . أقرأ تاريخ كتائب البنيان المرصوص وتكلم يابوقيله . والقدافي لن يعود .

  • ميلاد

    لعنة الله عليك بوزقية (بوقيلة )وعلى امتالك من الكذابين العملاء ….

  • mohammed alfasy

    الحقد على الثوار لا يزال عند البعض مثل الصحافي ابوفيلة لعنة الله عليه لانه متخادل منحط الى ابعد الحدود ومازال لديه ضغينة فى صدرره ….

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً