توضيح من «محفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار طرابلس» بخصوص تصريح السيد أحمد كشاده

LAP3

أصدرت محفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار بطرابلس، بيانًا، اليوم الأربعاء ، كذبت فيه تصريحات السيد أحمد كشاده، المتعلق بمحفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار، الذي ادلى بها في مناسبة خاصة في العاصمة البريطانية لندن.

وقالت المحفضة في بيان طالعت (عين ليبيا) نسخة منه، إن السيد أحمد عبدالسلام كشادة شخص مدع، نصب نفسه على رأس مجموعة موازية غير شرعية في مالطا تدعي زورا وبهتانا أنها تمثل إدارة محفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار، وذلك عقب إقالته واستبداله على يد مجلس إدارة المحفظة في عام 2014.

ولتبرير ذلك العمل المشين، تجرأ السيد كشاده وبصورة غير قانونية على نقل أجهزة حفظ البريد الإلكتروني للمحفظة (سيرفر) وملفات إلكترونيه من مركز المحفظة الرسمي في طرابلس قبل أن يغادرها. كما عمد إلي تدمير وإفساد جزء كبير من العناوين الإلكترونية والارشيف الإلكتروني للمحفظة.

ومنذ عام 2011 اقتصرت مساهمة السيد كشاده في أعمال محفظة ليبيا إفريقيا للإستثمار على شراء اغلى وسائل الدعاية بأعلى الأسعار، بينما ترك الكثير من مشاريع الإستثمار التابعة للمحفظة مهملة وفي حاجة للتمويل.

إنه من المؤسف حقا أن يتجرأ السيد كشاده للإدلاء بهذا التصريح العاري عن الصحة. والذى أعد عمدا لتضليل من كان يتحدث اليهم في تلك المناسبة. وها نحن نحثه هنا بسحب هذا التصريح جملة وفصيلا وبشكل مباشر.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً