“ثوار طرابلس” ترد على تصريحات رئيس المخابرات وتطالب بتغييره

وكالة ليبيا الرقمية 

ردت كتيبة “ثوار طرابلس” في بيانٍ، على تصريحات رئيس المخابرات في طرابلس، مصطفى نوح عبر قناة 218، والتي وصف فيها الكتيبة بـ”الميليشيا”.

وأكدت كتيبة ثوار طرابلس في بيانٍ نشر الثلاثاء،  إعلان حالة الاستنفار ردًّا على استهداف مقرها في قاعدة معيتيقة، الاثنين الماضي، كما أشارت إلى أن المدعو جودت الخضار، أحد أعضاء جهاز المخابرات، اعترف بأنه يقدم معلومات إلى جهة أجنبية، كما أنه مكلف من جهات أجنبية شراء الذمم، وتشجيع الآخرين على الجوسسة”.

وطالبت الكتيبة في بيانها، بأن يتولى جهاز المخابرات ضباط محترفون، وأن يبقى الجهاز بعيدًا عن أي تجاذبات سياسية. واتهمت في الوقت نفسه مصطفى نوح بأنه يتعاقد مع المجموعات المسلحة ويمدها بالمال والسلاح، ويكلفهم أعمالاً إجرامية.

وأكدت الكتيبة استعدادها تسليم مقرات المخابرات التي استولت عليها بشرط تعيين مدير جديد للجهاز، وشددت على أنها حريصة على المخابرات نظرًا لأهمية عمله.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كتيبة

    دولة المليشيات لم اسمع فى يوما ما ان دولة غيرت رئيس المخابرات بطلب مليشيا, ومليشيا اخرى تخطف القضاة لمبادلتهم, ومليشيا تبيع النفط واخرى تغلق واسير هرب وجنس وعادا ليكون صقر وحيد على الدجاج النائم ,مساكين
    الاحرار الذين قطعو وجرحو وماتو فى فبرارير ونيتهم ان ينهظو بالوطن ليتفاجاؤ انهم تركوه للاوغاد

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً