جو هارت سيترك مانشستر سيتي

07

وكالات

قالت تقارير صحفية إنجليزية، إن جو هارت، حارس مرمى المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، قرر الرحيل عن مانشستر سيتي الإنجليزي، في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق.

ولم يعتمد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني الجديد لمانشستر سيتي، على هارت في مباراة سندرلاند بالدوري الإنجليزي، وستيوا بوخارست الروماني، في دوري أبطال أوروبا، حيث شارك زميله الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

وقالت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، اليوم الأربعاء، إن “هارت استسلم للأمر الواقع، وقرر الرحيل عن السيتيزن، والبحث عن نادٍ آخر، يلعب له على سبيل الإعارة، قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، نهاية الشهر الجاري”.

وأضافت أن “الحارس الإنجليزي الدولي، قرر خلع قميص مانشستر سيتي؛ لأن ابتعاده عن التشكيلة الأساسية، سيهدد تواجده بشكل أساسي مع المنتخب الإنجليزي تحت قيادة مديره الفني الجديد سام ألاردايس”.

ولفتت إلى أن “اقتراب مانشستر سيتي، من إتمام التعاقد مع كلاوديو برافو، حارس مرمى برشلونة الإسباني،  سيجعل استمرار جو هارت، على مقاعد البدلاء غير مضمون”.

وأوضحت أن “هناك أندية تترقب مصير جو هارت (29 عامًا) لضمه إلى صفوفها هذا الصيف، أبرزها فريقي إيفرتون الإنجليزي، وإشبيلية الإسباني”.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً