سرت.. تقدم هام لقوات البنيان المرصوص في محاور القتال

14199138_1073407886076349_627490015527111454_n

وكالة ليبيا الرقمية

أعلنت قوات “البنيان المرصوص”، اليوم السبت، عن تحقيق القوات تقدمًا هامًا في محاور القتال بمدينة سرت ضمن “معركة مكمداس” التي أطلقتها غرفة عمليات البنيان لتحرير ما تبقّى من أحياء مدينة سرت منتصف أغسطس الماضي.

وأشار المركز الإعلامي لعملية “البنيان المرصوص”، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، إلى أن “قوات البنيان دحرت فلول تنظيم الدولة الهارب، وحققت تقدمًا هامًا في محاور القتال”.

وأضافت أن المستشفى الميداني استقبل جثامين 7 قتلى وحوالي 30 جريحًا من صفوف قوات “البنيان المرصوص” في مواجهات اليوم السبت.

وفي وقت سابق أعلنت القوات تدمير المدفعية الثقيلة سيارة مفخخة تابعة لتنظيم الدولة في مدينة سرت، قبل وصولها إلى صفوف القوات.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2016

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد الله اكبر على التريس الابطال الشجعان الذين يفتدون الوطن بصدورهم العارية من اجل ان يعيش حرا ابيا الله اكبر على الصناديد الذين يقاتلون الظلاميين الخوارج كلاب النار ويذيقوهم اشد مرارات الهزيمه والذل ويجتثوهم من على ارض ليبيا الطاهره الله اكبر على الاشاوس الذين يقاتلون بامكانيات بسيطه دون عون كبير من قوى خارجيه ويثبتوا للعالم بان الثوار الشرفاء فقط هم من يستطيعوا رد الظلم وفداء الوطن فتحيه خالصه من القلب ودعاء عميق للمخلصين الاسود بالنصر ان شاء الله وان يحفظهم من كل سوء وما هى الا احدى الحسنيين النصر او الاستشهاد اللهم احينا سعداء وامتنا عند حلول الاجل شهداء ولاتخالف بنا عن سنة الحبيب المصطفى محمد اجمعين أمين . اللهم احفظ ثوارنا الصناديد وانصرهم نصرا مأزرا واحفظهم لليبيا ليذوذو عنها كل شر انك انت القادر على كل شئ أمين .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً