تيفيز: أريد العودة للمان سيتي ومانشيني يعاملني كـ”الكلب”

جدد الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي انتقاده لمديره الفني روبرتو مانشيني رغم المرونة التي إبداء الأخير ترجيبه في عودة اللاعب لصفوف الفريق.

قال تيفيز في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور الإنكليزية: “أريد العودة لمانشستر سيتي مجددًا والمشاركة في مباريات الفريق وأتمنى أن تدعمني الجماهير”، مضيفًا: “شعرت بألم شديد نتيجة هتاف الجماهير ضدي وإحراقهم قميصي، لكنني أعذرهم لأنهم استمعوا لما نقله الإعلام ولم يكن صحيحًا”.

كان تيفيز، لاعب مانشستر يونايتد السابق، دخل في خلاف مع مديره الفني الايطالي مانشيني بعد مباراة فريقه أمام بايرن ميونيخ في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقال المدرب الإيطالي إن تيفيز رفض المشاركة في اللقاء كبديل وهو ما نفاه اللاعب لاحقًا لكنه تعرض لخصم أسبوعين من راتبه ثم رحل بعدها إلى الأرجنتين بعدما تم تجميده داخل الفريق.

وفتح مانشيني باب العودة مؤخرًا أمام تيفيز مؤكدًا أنه لا يمانع في عودته للفريق خلال المرحلة المقبلة.

واصل تيفيز حديثه قائلاً: “إدارة النادي لم تنصفني في الأزمة الأخيرة، جاملت مانشيني وأظهرت أنني على خطأ وهذا غير صحيح على الإطلاق، لأنني لم أرفض اللعب كما تردد ولكنني رفضت إعادة تمارين الإحماء فقط”، متابعًا: “المدرب رحّب بعودتي مؤخرًا، لكنه سبق وقال إنني لن أشارك في المباريات، لا أعلم هل حقًا يريد عودتي أم أنها تصريحات يرددها أمام وسائل الإعلام فقط”.

وقال تيفيز إن مانشيني أصبح يعامله كـ”الكلب” وأن السبب الرئيسي في انتقاد المدرب له هو قدوم سيرجيو أغويرو موضحًا: “الموسم الماضي اختلفت مع مانشيني لكن ردة فعله لم تكن كما حدث مؤخرًا والسبب واضح هو أغويرو”، وأضاف: “بعدما

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً