اجتماع بلديات الساحل الغربي لدعم مؤسسة الإصلاح والتأهيل صرمان

وكالة ليبيا الرقمية 

عُقد بقاعة الاجتماعات بمقر المجلس البلدي صبراتة اجتماعاً ضم بلديات الساحل الغربي ويأتي هذا الاجتماع استكمالاً لعدد من الاجتماعات السابقة وتنفيذاً لما تم الاتفاق عليه في زيارة عمداء بلديات الساحل الغربي لمؤسسة الإصلاح والتأهيل بصرمان خلال المدة الماضية>

وجاء في الاجتماع الذي عُقد اليوم الاحد، الاتفاق على وضع آلية لدعم هذه المؤسسة وتوفير بعض الاحتياجات الضرورية لإدارتها وللنزلاء وأنه لا يمكن ترك هذه المؤسسة بدون دعم لأن ذلك سيؤدي إلى نتائج سيئة وسلبية على المنطقة.

وأكد عمداء البلديات أن قرار دعمهم لهذه المؤسسة لقناعتهم الأكيدة بأنها تعمل تحت شرعية الدولة ووفق القوانين والقرارات واللوائح والإجراءات القانونية التي تسير العمل في مثل هذه المؤسسات وأنها تحت سيطرة وشرعية وسياسة الدولة وبدون تدخل أي جهة غير رسمية في شؤونها.

وقد طلب الحاضرون أن تقدم إدارة المؤسسة قائمة بالاحتياجات الضرورية والعاجلة وترتيبها وفق الأهمية وسيتم تشكيل لجنة فنية لمراجعة ما تم تقديمه من إدارة جهاز الشرطة القضائية فرع الغربية وما ستقدمه إدارة المؤسسة ومراجعة العروض والأسعار.

كما تم تحديد يوم الأربعاء القادم، موعداً لعقد الاجتماع النهائي والذي سيتم فيه تخصيص مبلغ عن كل بلدية وفق الميزانية ونسبة تعداد السكان ببلديات الساحل الغربي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً