العروسي: الأحد بداية التصحيح الإلكتروني لامتحانات الدور الثاني

07

وكالة ليبيا الرقمية

قال “محمد العروسي” مدير إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم أن إدارة الامتحانات بدأت في استلام نماذج إجابات الدور الثاني لشهادتي التعليم الاساسي والتعليم الثانوي من مكاتب الامتحانات بالمناطق تباعا وأن الإدارة ستشرع في عملية التصحيح الالكتروني لأوراق الاجابة بداية من يوم الأحد القادم.

وأشار “العروسي” في تصريح نشره الموقع الالكتروني للوزارة، أن سير امتحانات الدور الثاني لشهادتي التعليم الاساسي والثانوي سار على نحو جيد إلا في بعض الحالات الفردية لطلبة الذين لم يستطيعوا أن يلتحقوا بموعد امتحاناتهم لظروف مختلفة كغلق الطرق او تغيير لمنطقة النزوح أو غيرها.

 وأكد (العروسي) أن إدارة الامتحانات ستحاول معالجة مشكلة هؤلاء الطلبة رفقة زملائهم النازحين من مدينة سرت والذين لم يتمكنوا من الالتحاق بامتحانات الدور الأول وذلك بتقديم مقترح للوزير بإقامة دور استثنائي لهم بعد إعلان نتيجة الدور الثاني وفق ضوابط وشروط خاصة يجب توفيرها من قبل الطلبة.

يذكر أن امتحانات الدور الثاني لشهادتي التعليم الأساسي والثانوي كانت قد انطلقت يوم الاحد 18 سبتمبر الجاري واختتمت اليوم الثلاثاء 27 سبتمبر.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • طلبة الدور الثاني هل لديهم الفرصة في التسجيل حيث تم فتح باب القبول حالياً في الجامعة . وينتهي موعد التسجيل في 5/10/2016م في كلية التقنية الطبية .ارجو الرد

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً