“حفتر” يوقع اتفاقية عسكرية مع روسيا تسمح بإنزالٍ بري

وكالة ليبيا الرقمية

أكد مصدر مقرب من لجنة الدفاع في مجلس النواب أن “حفتر” وقع يوم أمس الأربعاء اتفاقية عسكرية مع روسيا على حاملة الطائرات الروسية التي تم سحبها من سوريا مؤخرا ورست قبالة سواحل مدينة طبرق

حيث تنص الاتفاقية على إنزال قوات برية روسية على الأراضي اللبيبة في أسرع وقت ممكن وإنشاء قاعدتين بحريتين الأولى في طبرق والثانية في بنغازي لتسهيل إرسال الأسلحة والقنابل الروسية التي تم تجريبها في سوريا وأثبتت فاعليتها التدميرية العالية.

تعليقات حول الموضوع

تعليقات 4
  1. 1- بواسطة: سعد 2017/01/12

    على اساس انكم حريصين على ليبيا وهى مزال فيها حاجة ما ادمرت

  2. 2- بواسطة: منيدر 2017/01/13

    بأي حق أن يتقدم هذا المواطن المدعو بحفتر ويتصدق بقاعدتين للروس من تلقاء نفسه الخسيسة . وكيف يتعامل هؤلاء القراصنة الروس مع الخارج على الشرعية ويعقدون معه اتفاقيات وهو خارجا عن القانون.

  3. 3- بواسطة: نعمان رباع 2017/01/13

    كما انه من بنغازي الغالية ام الدنيا ياتي الجديد في شمال افريقيا وكذلك من الاردن الغالي عروس المشرق العربي ياتي الجديد دائما وابدا كما قال الشهيد وصفي التل الاردن ولد من النار لا ولن يحترق ابدا كلمات الشهيد وصفي التل

  4. 4- بواسطة: العابر_2017_الغاضب 2017/01/15

    كان البومه فيها خير ما سيبوها الصيادة انت دائما تراهن على الجواد الخاسر والله لو جائت معك الانس والجن ما قدرت على الرجال الشرفاء لانهم يقاتلون من اجل اعلاء كلمة لااله الا الله وانت مازلت تتبع الخاسرين وانت منهم.
    فوقع على كل الاتفاقيات واقراء التاريخ جيدا فروسيا لم تفلح فى اي مكان يقاتلها فيه رجالا صدقوا ماعاهدو الله ” مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا ” .
    وان غدا لاناظره قريب وستندم يوم لاينفع الندم وسيكون مصيرك مصير الطواغيت.

تعليقات 4