الحامدي ينفي صدور بيان من بلدي أبوسليم يتهم “قناة ليبية” بتأجيج الصراع

وكالة ليبيا الرقمية 

نفى عميد بلدية أبوسليم عبد الرحمن الحامدي في تصريحات صحفية، صحة البيان المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والمنسوب للمجلس البلدي والذي تضمن اتهامات لـ”قناة ليبيا” بتأجيج الحرب في المنطقة .

وقال الحامدي إنه تلقى البيان المزور عبر مكتب المجلس الإعلامي، مؤكدا أنه لم يخرج عن المجلس البلدي وموضحا أن مسمى المجلس البلدي هو بلدية أبو سليم فقط وليس بلدية أبو سليم المركز كما ظهر في البيان المزور بحسب تصريحات العميد.

وكان بيان تداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي، تضمن اتهامات لقناة ليبيا روحها الوطن بتأجيج الصراع في منطقة بوسليم. وهو ما نفاه عميد بلدية ابوسليم.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2017_المتابع

    لست من المنحازين الى طرف ما ولكني شاهد عيان على الحقيقة ففي مساء الجمعه عندما اندلعت الاشتباكات فى منطقة ابوسليم كنت احد المتابعين لهذا الحدث الاليم وصعقت عندما لم اجد اية قناه ليبيه مما سوف اذكرها ( النبا-ليبيا 1 – ليبيا بانوراما – توباكتس – مصراته- الرسميه – الحدث- قناة 24- 218 ) تتطرق الى هذا المصاب الجلل بل تعرض افلاما وثائثيه وسنمائيه وبرامج عن الرسم وبرامج ثقافيه اخرى بدلا من ان تفرد وقتها لتغطية الاحداث الماساويه التى تلم بالوطن الا قناة قناة الخضراء وليبيا روحها الوطن التى افردت تغطيتها حتى الساعات الاولى من الفجر ولم يتطرق السيد محمد زيدان الى اية تاجيج للوضع وكرر اكثر من مره بانه يبحث عن الخبر الصحيح ويطلب من ضيوفه الابتعاد عن التاجيج وهو غير مسؤول عن الضيوف الذين يتداخلون معه كما انى لم اسمع بيانا ولاتصريحا لاي مسؤول فى طرابلس او فى طبرق او من مجلس النواب المنتخب من الشعب لخدمته لكنهم نائمون نومة اهل الكهف وهم ليسوا منهم لان اولئك امنوا بربهم وهؤلاء امنوا بالمال والسلطه ولايراعون الله فى من انتخبهم كذلك لم اسمع اية كلمة من احد من امراء المليشيات المتناحره او التى ستتناحر فى القريب على السلطه والمطامع والمال ولايراعون الشيوخ ولا الاطفال ولا النساء اية مبادرة الى وقف القتال . كما اسفت اشد الاسف لغياب تصريحات الحكومات الكرتونيه الثلاث فسحقا لهم جميعا واسال الله ان يرسل عليهم غضبا من عنده وخاصتا اعضاء مجلس النواب وسوف يحاسبكم حسابا عسيرا عاجلا او اجلا كل شيخ روع او طفلا ملاءه الرعب او سيدة فاضت دموعها وكل ولي امر نفس ازهقت وصاحب كل محلا احرق . هذا كل ما حصل ولست ادافع عن القناه بل اشكر لها اهتمامها لانها فعلا كان روحها الوطن بينما الاخرين كلهم دون استثناء كان روحهم البطن.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً