كبار أوروبا يركضون وراء متمرد آرسنال

وكالات

كشفت تقارير إعلامية، اليوم السبت، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي انضم لنظيره تشيلسي، في صراع الحصول على خدمات اللاعب الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز، مهاجم أرسنال، خلال فترة الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “مترو” البريطانية، أن مانشستر يونايتد بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو، يستعد لمحاولة الحصول على سانشيز الصيف المقبل.

وتقول الصحيفة، إن مانشستر يونايتد سوف يواجه منافسة قوية من نظيره تشيلسي، إضافة لبعض الأندية التي أبدت رغبتها بضم اللاعب مؤخرًا مثل يوفنتوس وباريس سان جيرمان وأتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي.

ويبدو أن جوزيه مورينيو قرر التعاقد مع سانشيز، ليكون بديلًا للصفقة التي كان يرغب بها البرتغالي من أتلتيكو مدريد، وهي التعاقد مع أنطوان جريزمان، الذي أكد في أكثر من مناسبة خلال الأيام الماضية أنه لن يرحل عن أتلتيكو مدريد الصيف المقبل.

في الوقت ذاته، لا زال عقد اللاعب التشيلي سانشيز محط شائعات، حيث ينتهي عقده مع الفريق صيف عام 2018، ويطلب اللاعب 250 ألف جنيه إسترليني لتجديد عقده مع الفريق، وهو ما لا تريد إدارة أرسنال دفعه للاعب.

وجلس سانشيز على مقاعد الاحتياط في مباراة آرسنال مع ليفربول التي خسرها الجانرز 1-3، وخرج في الدقيقة 71 من مباراة بايرن ميونخ التي خسرها فريقه 1-5، ورصدته كاميرات المصورين في المباراتين وهو يبتسم بعد أن تلقت شباك فريقه الأهداف.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً