مجلس الدولة: بَيانٌ بشأن الأوضاع الراهنة بالبلاد

 

عين ليبيا 

أصدر المجلس الاعلى للدولة بيانا بشأن الاوضاع الراهنة التي تمر بها الدولة الليبية في اطار متابعته للاوضاع المعيشية والامنية ومايشكله ذلك من تهديد للسلم الاجتماعي.

المجلس أوضح في بيان له نشره على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي بأن تضخم الاسعار ونقص السيولة وانهيار قيمة الدينار الليبي تهدد حياة المواطن وتسيء الى كرامته مع عدم وضوح الرؤية من قبل المؤسسات التنفيذية المنوطة بها السياسات الاقتصادية للدولة .

المجلس الاعلى للدولة حث المجلس الرئاسي والمصرف المركزي على دعم البلديات والتعجيل بتمويلها بعد ان تم الاتفاق على الترتيبات المالية لعام 2017م منذ خمسة اشهر . مبديا استغرابه من تعيين سفراء جدد والاستمرارفي تمويل اكثرمن 120 سفارة في ظل ناتج محلي لايتعدى 30 مليار دولار.

مؤكدا في ختام بيانه على ان تنفيذ الاتفاق السياسي هو المسار الممكن والوحيد لتحقيق الاستقرار السياسي في ظل روح التوافق والتشاور رافضا اي اجراء يخالف هذا الاتفاق نصا او اجراءا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • العابر_2017

    اليوم واليوم فقط اقولها لكل الاطفال الاغبياء الذين يتصدرون المشهد السياسي من برلمان وحكومات الكرتون وامراء الحرب لقد سرقتم ثورة البسطاء ولعبتم بمصير الضعفاء وشربتم دماء الشهداء فى كؤوس الجشع وجرعتم الشعب كاس المرارة والذل من اجل مصالحكم ومطامعكم الرخيصه مثلكم اقولها سحقا لكم جميعا .
    وسياتي يوم يرد لكم الشعب المقهور الصاع صاعين وسيكون مصيركم مثل من سبقكم وما المردوم منكم ببعيد.
    وان غدا لناظرة قريب.
    مواطن مقهور بات الليل امام المصرف ثم ياتي نكره من مليشيات القهاير ويطرده من مكانه.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً