عميد بلدية بنغازي يتفقد الأعمال الجارية بالمدينة

وكالة ليبيا الرقمية

تفقد سيادة عميد بلدية بنغازي المستشار عبد الرحمن العبار في زيارة ميدانية قام بها رفقة طاقم من المهندسين التابعين لمكتب المشروعات بالبلدية ،المشروعات التي تحت الإنجاز بالمدينة وذلك للوقوف على بعض الأعمال الجارية و تهيئة الحدائق ونقل المخلفات وإزالة ركام المباني العشوائية المكلفة بها الشركة العامة للبناء والتشيد.

من جانبه قام عميد البلدية بعد الوقوف على سير العمل بتكليف شركة الأشغال العامة بأعمال رصف التقطعات بطريق طرابلس بداية من الجسر حتى بوابة القوارشة على أن يتم انجاز العمل في مدة اقصاها عشرةُ أيام.

كما تم تكليف إدارة التشغيل والصيانة سهل بنغازي والشركة العامة للمياه والصرف الصحي بكسح طفح المياه الراكدة بالقرب من مبنى الضمان الاجتماعي الواقع بمنطقة سيدي حسين في مدة لاتتجاوز عشرة أيام ، بالإضافة إلى تكليف جهاز تنفيذ مشروعات المواصلات بالمنطقة الشرقية بصيانة الهبوط في جسر الهواري شارع الوادي.

الجدير بالذكر أن عميد البلدية اجتمع في وقت سابق مع عدد من مديري الشركات الوطنية المتخصصة في مجال الخدمات العامة لبحث سُبل التعاون بين الشركات من أجل سُرعة إنجاز كافة الأعمال المتعلقة بجمع ونقل جميع المخلفات بالمدينة.