«قايد صالح»: مهمتنا هي الحفاظ على أمن واستقرار الجزائر

” الفريق أحمد قايد صالح”نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الجزائري

عين ليبيا     

أكد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش  الوطني، الفريق أحمد قايد صالح ، في ثاني يوم من زيارته إلى  الناحية العسكرية السادسة بتمنراست ،أن الجيش  الوطني الشعبي يعمل على تمتين دعائم قدرته ليكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه التفكير في المساس بسيادة  الجزائر وبأمنها الوطني.

وأوضح الفريق قايد صالح بأن “حفظ هيبة الجزائر إقليميا ودوليا هي مهمة نبيلة موضوعة بين أيدي أبنائها المخلصين الذين يقع على عاتقهم دور وواجب ومسؤولية إتمام هذه المهمة البالغة الحيوية، لاسيما ونحن نعيش اليوم في عالم غير مستقر  وغير آمن وغير مأمون الجانب بكل ما تعنيه هذه العبارة من معنى”.

وأضاف بأن “الأمثلة على ذلك كثيرة وكثيرة جدا، أثبتها الماضي القريب والبعيد  ويثبتها الحاضر، وهو ما جعلنا ويجعلنا اليوم في الجيش الوطني الشعبي نعمل ، بسند ودعم الرئيس ابوتفليقة، على تمتين دعائم قدرتنا العسكرية، وعلى استنهاض أداتها الرادعة  لتكون بالمرصاد لكل من تسول له نفسه الغادرة التفكير في المساس بسيادة الجزائر  وبأمنها الوطني”.

وبعد اللقاء التوجيهي الذي جمعه بإطارات وأفراد الناحية العسكرية  السادسة،ترأس الفريق قايد صالح، مرفوقا باللواء مفتاح صواب ،قائد الناحية  العسكرية السادسة، اجتماع عمل بمقر قيادة الناحية ضم أركان الناحية وقادة القطاعات العملياتية وأركاناتهم وقادة الوحدات.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.