الشركة العامة للكهرباء تضع آلية محددة لعملية طرح الأحمال

 

عين ليبيا

عقد عبد المجيد حمزة رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء بحضور علي ساسي المدير التنفيذي للشركة  وأعضاء مجلس إدارة الشركة وعدد من المدراء العامين ومدراء الإدارات بالشركة، اجتماعاً طارئاً  بمقر الإدارة العامة للتحكم بالشركة العامة للكهرباء لمناقشة الأزمة الحالية لعملية طرح الأحمال التي من المتوقع أن تستمر حتى بداية الأسبوع القادم.

وتناول الاجتماع مناقشة كيفية المحافظة على استقرارية الشبكة العامة الكهربائية من بينها إطفاء الإنارة العامة في الطرق الفرعية وما في حكمها والإبقاء على إنارة الطرق الرئيسية فقط للتخفيف من معاناة المواطن خلال ساعات الطرح، وقد تم تشكيل غرفة مشتركة بين الإدارات العامة للتحكم وللجهد المتوسط وللتوزيع لوضع آلية وبرنامج محدد لعملية طرح الأحمال.

كما تم في الاجتماع تكليف مدير عام التوزيع بتبليغ مدراء الشركات والمصانع وما في حكمها بضرورة إيقاف تشغيلها خلال هذه الأيام الصعبة التي تشهد فيها ارتفاع متزايد لدرجات الحرارة ، والتأكيد على ضرورة المساواة بين المدن والمناطق في عملية طرح الأحمال واتخاذ عديد الإجراءات التنفيذية الكفيلة بذلك.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: mostafaahmad 2017/06/29

    السلام عليكم…
    لا ارغب في الخوض في الاسباب او المعطيات التي نحن بسببها في هدا الوظع …..
    ما انوه عليه هوتحديد الفترة الزمنية المتعلقه بطرح الاحمال بالاظافه والاهم العدالة في توزيع هده الاحمال حيث لاحظت انها تختلف من منطقة لأخرى …. مناطق اربع ساعات …مناطق ستة ساعات …. وبعد المناطق تستمر حتى 11 ساعه منواصلة .. علما بأن هده المناطق متجاورة … مما يسببه دلك من استياء لدى المواطن واحتقان ..
    ناهيك عن ما نعانيه بسبب انقطاع الكهرباء لفترات طويله من عدم توفر المياه او استعمال الاليات التي تحتاج للكهرباء لقظاء حوائجنا ..
    السلام عليكم ورحمة الله

تعليق واحد