مجلس إدارة “الوطنية للنفط” يعقد اجتماعاً مع لجنة الإدارة بشركة الجوف

ذكر السيد مجدى الدرسي أن لجنة الإدارة تعمل على سرعة تجهيز المكاتب وتوفير المتطلبات المكتبية والضرورية لعودة العاملين بالشركة

عين ليبيا

عقد يوم الثلاثاء الموافق 8 اغسطس 2017 اجتماع ضم المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء مجلس الإدارة ابو القاسم شنقير والعماري محمد، مع رئيس لجنة الإدارة بشركة الجوف للتقنية النفطية السيد/ مجدي جبريل الدرسي و أعضاء لجنة الإدارة السادة فتحى علي خليفة وسالم العباني.

عرض السادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة بشركة الجوف الأعمال التي قامت بها الشركة بالمجهود الذاتي من تقييم الاضرار وبعض الصيانة للمباني والمخازن والمصانع ومد الكهرباء لها وكذلك صيانة أجهزة التكييف وإعادة تنظيم قطع الغيار والاستفادة من ما يمكن الاستفادة منه، كما تم تقديم عرض مرئي يوضح الحالة التي كانت عليها المباني والمصانع وما تم القيام به في إعادة البعض منها الى الوضع الطبيعي.

وذكر السيد مجدى الدرسي أن لجنة الإدارة تعمل على سرعة تجهيز المكاتب وتوفير المتطلبات المكتبية والضرورية لعودة العاملين بالشركة إلي أعمالهم بأسرع وقت ممكن، كما تعمل جاهدة مع جهات الاختصاص بمدينة بنغازي من حيث تجديد الرخص وإجراءات المصارف والسجل التجاري، وقدم الشكر لكافة الجهات بمدينة بنغازي لتعاونها مع الشركة و الدفع بها للعودة الى تقديم الاعمال المناطة بها إلى شركات قطاع النفط والغاز.

هذا وقدم السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بالمؤسسة الشكر للسادة رئيس وأعضاء لجنة الإدارة والى كافة العاملين بشركة الجوف على مجهوداتهم.

من جانبه أشار المهندس صنع الله إلى أن المؤسسة تعمل جاهدة على تذليل كافة الصعاب أمام الشركة وتقديم يد العون لها وأشار إلى ضرورة الإسراع في اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها إعادة العمل بالشركة إلى وضعه الطبيعي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً