رباعي المشاركة الأفريقية على ملعبي «أمساعد وزوارة»

الأهلي طرابلس

عين ليبيا

اختارت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم يوم الخميس الموافق 16-11-2017 موعدا لإقامة مباراتي الدور نصف النهائي لمنافسات الدور الرباعي المؤهل للمشاركة الأفريقية، وذلك علي ملعبي أمساعد وزوارة فيما ستقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء الموافق 21-11-2017 .

حيث سيتبارى الأهلي ببنغازي أول المجموعة الأولى مع الاتحاد أول المجموعة الثالثة والتحدي أول المجموعة الثانية يلتقي الأهلي بطرابلس أول المجموعة الرابعة، وسيستضيف ملعب مدينة أمساعد يوم 16-11-2017 المباراة الأولى التي ستنطلق علي تمام الساعة 14:00 فيما ستقام مباراة ملعب زوارة عند الساعة 14:30.

وتجدر الإشارة أنه في حال ترشح فريقين من اتحاد فرعي واحد للدور النهائي ستكون المباراة النهائية على ملعب أمساعد بالنسبة لفريقي التحدي والأهلي بنغازي، وعلى أرضية ملعب مصراتة في حالة ترشح فريقي الاتحاد والأهلي طرابلس، بينما سيتم اختيار ملعب المباراة النهائية عن طريق القرعة إذا كان المترشحن من بنغازي وطرابلس.

وبحسب قرار رقم “37” سيتم لعب وقت إضافي لمدة 30 دقيقة مقسمة على شوطين في حالة انتهاء أي من المباريات الثلاثة بنتيجة التعادل ثم اللجوء إلى ركلات الترجيح إذا استمر التعادل.

وسنعلن عن موعد إجراء القرعة الخاصة باختيار ملاعب الدور الرباعي والدور النهائي لاحقا.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.