الإتفاق على وضع خطط أمنية قبل عودة الشركات الكورية للعمل فى المشاريع المتوقفة

الإتفاق على وضع خطط أمنية قبل عودة الشركات الكورية للعمل فى المشاريع المتوقفة ( فيس بوك )

 

عين ليبيا

أبدى الوزير المستشار فى السفارة الكورية بليبيا إرتياحه العميق بعد لقائه المدير التنفيذى للشركة المهندس على ساسى وحرصه على بقاء الفرق الفنية التى تعمل فى ليبيا تمهيداً لعودة الشركات الكورية.

جاء ذلك خلال استقبال المدير التنفيذى للشركة المهندس على ساسى الوزير المستشار فى السفارة الكورية يرافقه مساعد السفير الكورى الاثنين بمكتب المدير التنفيذى وبحضور كل من عضوى مجلس الادارة الدكتور محمود الورفلى والمهندس غيث على غيث و محمد الشيبانى مدير ادارة العلاقات و محمد التكورى مدير دائرة الاعلام .

وعُقد اجتماعٌ موسعٌ حيث إفتتح الإجتماع المدير التنفيذى للشركة المهندس على ساسى الذي أكد على أن العمل مستمر وأنه متابع لما جرى فى مشروع أوبارى مع مؤسسات الدولة بكل حرص وهذا يؤكد جدية الاهتمام و الرغبة الاكيدة على استمرار الشركات الأخرى لاستكمال المشاريع المتوقفة .

كما طمأن المدير التنفيذى الوزير الكوري أن الوضع الامنى فى أوبارى طيلة ستة اشهر الماضية جيد وما حصل هو خرق أمنى من قبل مجموعة خارجة عن القانون ، وان الحكومة الليبية والجهات الاعتبارية تعمل بجدية من أجل حل مشكلة المختطفين الأربعة كما أكد أن الاوضاع الامنية بمحطة غرب طرابلس ومحطة خليج سرت ومحطة الزويتينة والخطط الامنية المعدة لتأمين هذه المواقع ممتازة وتم عرضها على الشركات الكورية وبذلك لا توجد مخاوف حقيقية تعيق استمرار الشركات الكورية فى العمل .

وجرى التأكيد أيضاً على ضرورة بقاء الفرق الكورية التى تعمل تمهيداً لتجهيز عودة الشركات الكورية وخلص الاجتماع على استمرارية عمل الفرق الفنية ومضاعفة الجهود لتأمينها ووضع خطط أمنية قبل عودة العاملين بالشركات الكورية لاستئناف العمل فى المشاريع المتوقفة.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.