إعلام «مصلحة المرافق التعليمية» يشارك الاجتماع الثامن لمكاتب إعلام الوزارات والمصالح الحكومية بطرابلس

جهتها استعرضت إدارة التواصل والإعلام برئاسة الوزراء ضمن بنود جدول أعمال الاجتماع

عين ليبيا

شارك مكتب الاعلام بمصلحة المرافق التعليمية الاجتماع الدوري الثامن لمكاتب الإعلام بالوزارات والهيئات والمصالح الحكومية الذي تنضمه وتشرف عليه إدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء.

وتضمن الاجتماع الذي انعقد بمقر هيئة السياحة بطرابلس مناقشة آليات تنسيق عمل مكاتب الاعلام وتوحيد سياسة الخطاب اللإعلامي الهادف وإعداد البرامج الاعلامية المشتركة بين الجهات الحكومية.

ومن جهتها استعرضت إدارة التواصل والإعلام برئاسة الوزراء ضمن بنود جدول أعمال الاجتماع. استعرضت الخطة التدريبية لعام 2018 متمثلة في إقامة دورة تدريبية بالداخل والخارج لموظفي مكاتب الاعلام في عديد المجالات والأشكال الصحفية مطالبا مديري مكاتب الإعلام بالإسراع في ترشيح الموظفين المستهدفين وتحديد مواطن التدريب كل حسب تخصصه.

يشار إلى أن إلى مكتب الاعلام بمصلحة المرافق التعليمية كانت له عديد المشاركات الداخلية والخارجية في الدورات التي انعقدت خلال العام الجاري 2017، حيث تم استهدف موظفين اثنين لحضور الدورات التدريبية التي انعقدت بالعاصمة التونسية، إضافة إلى ترشيح موظفين آخرين لحضور دورة الصحفي الشامل التي أقيمت بالمختبر الإعلامي بكلية الإعلام وعلى مدة ثلاثة أشهر متواصل.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.