العمياني: إن من أولويات وزارة الصحة بناء كوادر وطنية «مُؤهلة»

إننا في وزارة الصحة حريصون جداً على بناء عناصر وطنية ذات كفاءة عالية

عين ليبيا

قال وكيل الوزارة للشؤون الفنية والإمداد الطبي “عيسى العمياني” أن من أولويات وزارة الصحة هو بناء كوادر وطنية مؤهلة باعتبارها تمثل أحد أهم الركائز الرئيسية لأي نظام صحي”.

“العمياني” وبرغم ظروفهِ الصحية التي يمر بها؛ أصرّ على تلبية الدعوة لحضور حفل تكريم لمهندسي معدات طبية اجتازوا دورة تدريبية أقامتها شركة فيليبس بتونس العاصمة.

مؤكداً عبر قوله “جئتُ لأشارككم هذه المناسبة؛ فنجاحكم هو نجاح للوطن؛ إننا في وزارة الصحة حريصون جداً على بناء عناصر وطنية ذات كفاءة عالية؛ أبارك لكم النجاح وأسأل الله لكم التوفيق”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • امحمد عطاءالله

    تحية شكر لكل ليبي وطني يحب بلاده وشعبه ويحرص على صحتهم وعلاجهم وسعادتهم فري ظل هذه الظروف الصعبة جدا
    اما المستشفيات بليبيا تعبانة جدا جدا من زمان من حقبة النظام السابق والان اسواء وهذا سببه ثقافة المواطن الليبي وعدم تطبيق القانون ولهذا نأمل حل جدري وحقيقي وبدون مجاملة ولو استعملت القوة واستعنت بالقوة الضاربة ولو من دول الجوار او الصديقة لكي تجهز كل المستشفيات وتشرف على حماية المستشفيات والمراكز الصحية من السرقة والتخريب لمدة طويلة لاتقل عن 15 عام على الاقل ثم تسلم الى الكوادر الليبية المتدربة بالخارج ويكفي مجاملة والحقيقة اننا كاليبيين فشلنا في كل شئ وخاصة المستشفيات وقطاع الصحة عامة وخدمة المواطن الليبي خاصة ….

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً