برشلونة يستعد لمواجهة مايوركا بغياب ميسي

377175515يلعب نادي برشلونة مباراة ضد فريق ريال مايوركا في الدوري الإسباني اليوم السبت دون مشاركة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب إصابته وسط قلق لدى مشجعي برشلونة الإسباني من تأثر الفريق بغيابه.

وذكرت وسائل إعلام عربية أن الغالبية العظمى من مشجعي نادي برشلونة الإسباني تشعر بالقلق وتتحدث عن اعتماد برشلونة بشكل كامل على أفضل لاعب في العالم للأعوام الأربعة الأخيرة،  إلا أن الأرقام تظهر أن النادي الكاتالوني لم يخسر أي من المباريات التي غاب عنها ميسي في المواسم الثلاثة الأخيرة.

وكان ميسي تعرض الثلاثاء الماضي لإصابة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي (2-2) في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا وشعر ميسي بأوجاع في نهاية الشوط الأول بعد نجاحه في منح برشلونة التقدّم، ولم يتمكّن من إكمال المباراة وحلّ بدلاً منه سيسك فابريغاس.

يلعب نادي برشلونة مباراة ضد فريق ريال مايوركا في الدوري الإسباني  اليوم السبت دون مشاركة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب إصابته وسط قلق لدى مشجعي برشلونة الإسباني  من تأثر الفريق بغيابه.

وستكون مباراة برشلونة مع ريال مايوركا في الليغا السبت هي المباراة الأولى التي يغيب عنها ميسي منذ البداية وبشكل كامل، حيث كان آخر مباراة لميسي لم يشارك فيها بشكل كامل كانت الموسم الماضي ضد سبورتنغ خيخون  بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الأربعاء أن إصابة نجمه ليونيل ميسي ليست سيئة كما كان متوقّعاً، وذلك بعد خضوع الأخير للفحوص الطبية وذلك بحسب صحيفة إيلاف.

وأضاف النادي في بيانه أن عودة ميسي للمباريات ستتوقّف على مدى سرعة تعافيه، إلا أن الشكوك تحوم حول عودته قبل خوض لقاء الإياب في ربع نهائي دوري الأبطال الأسبوع المقبل ضد باريس سان جرمان في كامب نو.