مولر يقود بايرن ميونيخ للفوز على دارمشتاد بثلاثية

لاعب بايرن ميونيخ توماس مولر يحتفل بتسجيله هدفا لفريقه في شباك دارمشتاد خلال مباراة الفريقين
لاعب بايرن ميونيخ توماس مولر يحتفل بتسجيله هدفا لفريقه في شباك دارمشتاد خلال مباراة الفريقين

 

وكالات

منحت ثنائية توماس مولر مهاجم بايرن ميونيخ، أحدهما بركلة خلفية في الدقيقة 71، فريقه متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم الفوز 3-1 على دارمشتاد، السبت، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 11 نقطة.

وسجل مولر الهدفين في الشوط الثاني، لينتفض بايرن، الذي تعين عليه تعويض تأخره بهدف في الشوط الأول أمام منافسه الصاعد من الدرجة الثانية.
وأكمل روبرت ليفاندوفسكي، متصدر قائمة هدافي المسابقة، الثلاثية في الدقيقة 84، محرزا هدفه الـ 22 هذا الموسم.

واقترب بايرن – الذي يواجه يوفنتوس في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع – من التسجيل مرتين عن طريق ليفاندوفسكيفي بداية من جانب واحد، مع ضغط الفريق صاحب الأرض، من أجل تسجيل هدف مبكر، بينما دافع دارمشتاد بقوة.

وتصدى الحارس لتسديدة من أرتورو فيدال، وفشل آرين روبن في التسجيل، من وضع انفراد، مع توالي فرص بايرن.

وعوقب الفريق البافاري على إهدار الفرص عندما تفوق ساندرو فاغنر لاعب دارمشتاد على المدافع سيردار تاشي عند القائم القريب ليقابل كرة عرضية برأسه في الشباك، ويسكت 75 ألف مشجع لبايرن، في ملعب أليانز أرينا.

لكن بايرن واصل ضغطه، وهز دوغلاس كوستا العارضة بتسديدة صاروخية، بعد تقدم الفريق الضيف مباشرة.

وجنى بايرن أخيرا ثمار ضغطه في بداية الشوط الثاني حين استقبل مولر الكرة بصدره قبل أن يسدد في الشباك مسجلا هدفه 16 هذا الموسم.

وكان الهدف الثاني لمولر لاعب منتخب المانيا أجمل، إذ سيطر على الكرة بصدره داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسجل بركلة خلفية في شباك دارمشتاد المنهك.

 

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً