طبرق.. ضبط 3 حاويات تحوي 45 مليون حبة ترامادول

1f7cb5b354c96ee56dc0f45609a20f08

 

وكالة ليبيا الرقمية

تمكنت صباح اليوم السبت مديرية الأمن في طبرق من العثور على 3 حاويات بميناء طبرق التجاري محملة بكمية من حبوب (ترامادول) تقدر بـ 45 مليون حبة، قادمة من الهند عن طريق إحدى الوكالات الملاحية الليبية.

وأفاد مدير مكتب العلاقات العامة ببلدية طبرق الأستاذ “صلاح معيوف” بأن مديرية الأمن قامت بإعدام الكمية وحرقها، بحضور مدير الأمن بطبرق، والنيابة العامة، وعضو مجلس النواب بمدينة طبرق مفتاح الشاعري، وعضو المجلس البلدي نوري درمان، وعدد من الجهات الأمنية المختصة.

من جهته قال العقيد أحمد بوالحكومة من مديرية الأمن بطبرق” لدينا فرقة تحريات خاصة وذات خبرة حيث أوردت هذه الفرقة تقريرا حول الاشتباه في عدد 12 حاوية بميناء طبرق التجاري موجودة في الميناء منذ أكثر من 4 أشهر، لم يأتي أصحابها لاستلامها، فقمنا نحن اليوم السبت وبحضور الجهات القضائية بتفتيش الحاويات وعثرنا على 3 منها تحوي 903 من الصناديق، يحتوي كل واحد منها على 50 ألف حبة مخدرة، من نوع ترامادول، مخبأة خلف مواد زينة وبطاطين وملابس، مضيفا أنه بعد تفتيشها عثروا على هذه الكمية.

وأكد بو الحكومة أنهم سيقومون بفتح تحقيق مع الوكالة الملاحية والوكيل والمخلص، وكل من لهم علاقة بهذه الحاويات، وسيُقدم كل من يقف وراء هذه العمليات الاجرامية الدولية الخطيرة للعدالة في القريب العاجل.

وأشار العقيد بالحكومة إلى أن كمية حبوب الترامدول التي تم إعدامها خلال عام تقدر بأكثر من 150 مليون حبة، وتقدر قيمتها بحوالي 90 مليون دينار ليبي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً