«كوبلر» إلى روسيا.. دعماً للعملية السياسية في ليبيا

0,,18283550_303,00

وكالة ليبيا الرقمية

أكد المبعوث الأممي لدى ليبيا “مارتن كوبلر”، إنه يعتزم زيارة موسكو خلال الأيام القادمة من أجل حشد الدعم للعملية السياسية في ليبيا.

وأعرب “كوبلر” في تصريحات صحفية مساء أمس الثلاثاء، عن اعتقاده بأنه يسير على ”طريق التدرج إلى الأمام بالعملية السياسية في ليبيا”، لافتاً إلى أن دعم مجلس النواب للاتفاق السياسي ”أمر مهم”.

وأشار المبعوث الاممي إلى أن الهدف من زيارته الاخيرة إلى الامارات ودول المنطقة هو التنسيق من أجل الدفع بالعملية السياسة في ليبيا إلى الأمام.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • العابر_2016

    اقتباس ” وأشار المبعوث الاممي إلى أن الهدف من زيارته الاخيرة إلى الامارات ودول المنطقة هو التنسيق من أجل الدفع بالعملية السياسة في ليبيا إلى الأمام” ام من اجل الدفع فى صفقات مشبوهه هل القصد والنيه كما هو مصرح به ام سوف نرى فضيحه اخرى مثل فضيحة ليون ونسمع عن وظيفه بمرتب عالى من اجل مصالح واجندات ضد مصلحة ليبيا يأيها الدجالين السياسيين الليبين افيقوا من اجل الوطن ام تراكم تعرضونه فى السوق للمزايدة عليه من اجل من يدفع لكم اكثر.
    التاريخ لاينسى الحسن ولاالسيئ والشعوب لاترحم الخونه والدجالين عندما تنفجر غضبا ، ويوم القيامة سوف يكون مصيركم جهنم وبأس المصير.

  • لن تقوم ليبيا الا با الوثوق با الجيش اليبي والقياده العامه واستبعاد لاحزاب عن الدئره السياسيه حتي تقوم ليبيا وينتخب رئيس من قبل الشعب دون تدخل لاحزاب في هذه العمليه وانهاء لاحزاب التي تتبع احزاب من خارج ليبيا حتي يكون الولا لله ثم الوطن

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً