اجتماع موسع لـ”صندوق التضامن الإجتماعي” فرع ترهونة

وكالة ليبيا الرقمية 

عقد بمقر صندوق التضامن الإجتماعي فرع ترهونة، الأثنين، اجتماعاً موسعاً ضم مدير الفرع المهدي الناجح، ورئيس قسم شؤون المعاقين بالفرع المبروك المزوغي، ورؤساء وحدات شؤون المعاقين بمكاتب القره بوللي وترهونة والداوون وسيدي الصيد.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة الصعوبات التي تعترض عمل وحدات شؤون المعاقين في تقديم خدماتها لشريحة ذوي الاحتياجات الخاصة على أكمل وجه وفق الاختصاصات والمهام المناطة بها. كما تم مناقشة جملة من النقاط ذات العلاقة بعمل قسم شؤون المعاقين بالفرع.

وقال مدير فرع صندوق التضامن المهدي الناجح، أن الفرع ومن خلال قسم شؤون المعاقين يقدم خدماته لعدد 3689 من ذوي الإعاقة موزعين على مكاتب ترهونة والقره بوللي، لافتا إلى عدد المستفيدين من الخدمة المنزلية المعانة 938 حالة.

وأضاف بأن إدارة الفرع وبالتعاون مع الادارة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي والمجلس البلدي ترهونة، بصدد تنفيذ عدة مشاريع لخدمة شريحة ذوي الاحتياجات الخاصة تتمثل في انشاء مركز لتأهيل المعاقين ومدرسة للصم وضعاف السمع ببلدية ترهونة.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: وسام نوري 2016/09/06

    عموما مشكورين على تقديركم و وقوفكم الى جانب هذه الشريحة،بس في مشاريع قد تكون اكثر جدوى و فائدة…مثل تقديم قروض لشراء منزل او لبناء منزل..

تعليق واحد