أزمة الفساتين مُستمرة.. نيكول سابا تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي

نيكول سابا
حصل الفستان ومرتديته الفنانة سابا على انتشار واسع في الإنترنت بسبب تكلفته الخيالية التي بلغت حوالي 10 ملايين دولار. [إنترنت]
أشتعلت وسائل التواصل الاجتماعية بالحديث عن الفستان الجديد الذي ارتدته الفنانة اللبنانية نيكول سابا، وهو من إبداع مصمم الأزياء المصري هاني البحيري.

حيث ارتدت الفنانة اللبنانية سابا هذا الفستان في حفل ختام عرض الأزياء العاشر للمصمم المصري العالمي المشهور هاني البحيري لأحدث تصاميمه.

كما حصل الفستان ومرتديته الفنانة سابا على انتشار واسع في الإنترنت بسبب تكلفته الخيالية التي بلغت حوالي 10 ملايين دولار.

محتوى ذو صلة
روسيا وإيطاليا تبحثان ملفي سوريا وليبيا بصيغة «2+2»

هذا وجاءت التكلفة العالية للفستان بسبب مجموعة الألماس التي زينته بشكل كامل من صدره حتى ذيله مرورا بالأكمام الشفافة وطرحة طويلة مرصعة بالألماس.

من جهة أخرى تناقلت المواقع الإلكترونية خبر الفستان المميز، وتباينت التعليقات عليه بين الإعجاب والانتقاد لثمنه الباهظ.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

Send this to a friend