بلاستيكو

أسود الأطلس تحجزُ بطاقة التأهل الأفريقية

تأهل المنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012 المزعم إقامتها في الغابون و غينيا الإستوائية و ذلك عقب فوزه على المنتخب التانزاني بثلاثة أهداف لهدف واحد في المباراة التي احتضنها مركب مراكش الدولي مساء اليوم الأحد أمام حضور جماهيري قدر ب42.000 متفرج.

مهاجم الأرسنال الإنجليزي مروان الشماخ يحتفل بهدفه الأول لصالح المنتخب المغربي في شباك تنزانيا

و كان المنتخب الوطني المغربي السباق للتسجيل عن طريق اللاعب مروان الشماخ في الدقيقة العشرين من الجولة الأولى من ضربة رأسية بعيدة بعد تمريرة ساحرة من اللاعب أسامة السعيدي.

و في الوقت الذي كان فيه الحكم يستعد للإعلان عن نهاية الجولة الأولى، باغث اللاعب موريس الكل و سجل هدف التعادل من تسديدة قوية في الدقيقة الأربعون.

و في الجولة الثانية، تمكن اللاعب عادل تاعرابت و العائد للمنتخب الوطني المغربي من تسجيل هدف التفوق في الدقيقة الخامسة و الستون من ضربة خطأ جميلة لم تترك أي حظ للحارس التانزاني في صدها.

و في الدقيقة التسعون، أنهى اللاعب مبارك بوصوفة مسلسل الأهداف بتوقيعه لهدف ثالث من تسديدة قوية.

من جهة أخرى، تمكن المنتخب الجزائري من الفوز بهدفين نظيفين على حساب جمهورية إفريقيا الوسطى،لكن ذلك لم يغير من حسابات المجموعة.

و تصدر المنتخب المغربي المجموعة الرابعة ب 11 نقطة متفوقا على منتخب إفريقيا الوسطى و المنتخب الجزائري اللذان جاءا في المركز الثاني و الثالث على التوالي ب8 نقاط، فيما أنهى المنتخب التانزاني التصفيات في المركز الأخير.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً