أمريكا تُضيق الخناق على فنزويلا وتُشدد عقوباتها على حكومة مادورو

أمريكا فزويلا
يدرس المجلس إمكانية فرض عقوبات جديدة ضد فنزويلا لتشديد الضغط على الشؤون المالية لحكومة مادورو. [إنترنت]
ناقش مجلس الأمن القومي الأمريكي أمس الثلاثاء، إمكانية فرض عقوبات جديدة ضد حكومة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو.

حيث قال مستشار البيت الأبيض لشؤون الأمن القومي جون بولتون:

“لقد عدت للتو من اجتماع مجلس الأمن القومي، ويدرس المجلس إمكانية فرض عقوبات جديدة ضد فنزويلا لتشديد الضغط على الشؤون المالية لحكومة مادورو، وحرمان النظام من المال الذي يحتاج له للبقاء في السلطة”.

وتابع:

“سنواصل جهودنا، وأوضح الرئيس ترامب أنه يريد انتقال السلطة بشكل سلمي لخوان غوايدو، وهذا ما يريده شعب فنزويلا”.

هذا ومدد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الثلاثاء العقوبات الأمريكية على فنزويلا التي تخضع لها كاراكاس منذ مارس 2015، وتشمل شخصيات رسمية رفيعة المستوى، وقياديين في الهيئات الأمنية والجيش والاستخبارات في فنزويلا.

محتوى ذو صلة
مباحثات روسية سعودية حول شروط تطبيق اتفاقية منظومة «إس-400»
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
من هم الانجليز .........؟؟

من هم الانجليز ………؟؟ الانجليز : هم شعب الله المختار مثل بني اسرائيل والملكة اليزايبت تعتبر نفسها مثل نبي الله ملك سليمان عليه السلام والرعاية الالهية الى جانبهم ونحن لانتعب ابداً .. ولانستسلم أبداً .. والاننتهي ابداً .. وبذلك نجدد الهدف اليوم، وثم انتقلت هذه العدوى الى الولايات المتحدة الامريكية . اسرائيل عند الانجليز والامريكان : اسرائيل الجديدة أمة مثلما اسرائيل القديمة بالضبط وهذا الربط بين لندن – انجلترا و واشنطن – امريكا والقدس – اسرائيل. بريطانيا العظمى : نفسها ليس لها لدستور مكتوب الانجليز نوعا من الانتهاك للقواعد المستقرة لدى الانجليز الذين عرفوا بالتحكم في أنفسهم عاطيفاً وترفعهم وقليل… قراءة المزيد ..

رسالة الى الحمير العربية في الشرق الاوسط

رسالة الى الحمير العربية في الشرق الاوسط نحب نوجه رسالة الى الشعوب العربية في الشرق الاوسط ذات الجنيات الحمير العالية … ونقولوا لهذه الحمير البشرية في الشرق الاوسط من المحيط الى الخليج هذا القادم لكم يابهائم اربعة فتن : 1- الفتنة الاولى : يسفك فيها الدماء … تحققت بقيادة دولة الفسق والفجور بقيادة يزيد بن معاوية بن سيفان. 2- الفتنة الثانية : يستحل فيها الدماء والاموال … تحققت بقيادة شيخ الفسق والفجور بقيادة محمد بن عبد الوهاب. 3- الفتنة الثالثة : يستحل فيها الدماء والاموال والفروج … تحققت بقيادة عبدة شيطان الفسق والفجور عبر تنظيمات الماسونية (الاخوان – القاعدة –… قراءة المزيد ..